الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي بايديكم بعد الله ... ساعدوووووني

مستقبلي بايديكم بعد الله ... ساعدوووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قهوة زرقاء
    قهوة زرقاء

مبتعث مجتهد Senior Member

قهوة زرقاء الهند

قهوة زرقاء , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى B. C. A , بجامعة BRANDAVIN COLLEGE
    • BRANDAVIN COLLEGE
    • B. C. A
    • ذكر
    • BANGLORE, KARAKANTKA
    • الهند
    • Aug 2010
    المزيدl

September 3rd, 2010, 02:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا طالب في الهند اول ترم في الجامعة والحمدلله الحقوني قبل اسبوعين

ولكن هناك خبر غير جيد علمت به الان ان شهادة الهند تعادل في المملكة دبلوم عالي لان الدراسة 3 سنوات

وانا مابي اتغرب على دبلوووم عالي !!!

لو قدمت طلب تحويل لامريكا وحطيت السبب ان الشهادة تعادل دبلوم عالي هل تتوقعون يقبلونها علما ان السنوات المحددة في قرار الابتعاث 3 سنوات وامريا 4 سنوات هل راح يمددون لي ؟؟

وقريت ان الاوراق المطلوبة من ظمنها قبول جامعي من امريكا يعني ماراح يدرسوني لغة على طول جامعة ؟؟؟

ارجوكم ساعدوني كرهت نفسي لما سمعت بخبر المعادلة حرام عليهم وهقووووني هالوزارة والله
  2. اخوي لازم تحاول تنقل بأي سبب واعتقد ان سببك مقنع لكن اسأل احد من الملحقيه عشان تتاكد وماتسوي شي الا وانت واثق منه ,,

بالنسبه للقبول في امريكا اتوقع انهم يبغو قبول مشروط يعني تضمن دراسة اللغه ودراسة الجامعه ..
    اما لو انهيت الفتره المقرره لدراسةاللغه في الهند راح يطلبو منك قبول غير مشروط وماراح يمشوك بالقبول المشروط انتبه لهذه النقطه ..

ان شاء الله يجي احد يفيدك واسأل في قسم طلاب امريكا اكيد عندهم خبره

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.