الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امانه ايش اسرع دولة للالتحاق ؟؟؟

امانه ايش اسرع دولة للالتحاق ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطر* الندى
    قطر* الندى

مبتعث مستجد Freshman Member

قطر* الندى المملكة المتحدة

قطر* الندى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قهر , بجامعة التنكيل
    • التنكيل
    • قهر
    • أنثى
    • الالم, وهم
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 07:24 AM

نويت اروح امريكا على حسابي وقلوسي قليله وقالولي الالتحاق هناك مرمطه يطول وانا ابي دوله التحاقها يكون سريع ايش رايكم بماليزيا ؟؟؟
    ولا اي دوله تعرفونها
    الله يووفقكم جاوبوني
  2. أنا طالب بكالريوس بتخرج السنة هذي..
    رحت للوزارة وقت التقديم، و سألتهم هل ممكن أقدم و أنا لسى ما تخرجت، بدل الإنتظار 8 شهور. قال لي واحد من المسؤولين إطلع على حسابك و إطلب ضم للبعثة، قلت له تتأخر البعثة، قال رح للصين و فترة قصيرة و حنا ضامينك للإبتعاث..

بس صراحة أمريكا تستاهل المرمطة، و فيها -على ما سمعت- ولايات رخيصة، فالحل هو أنك تطلعين لولاية رخيصة و تنتظرين 3 أو 4 شهور إلين يضمونك للبعثة..

فيه شي عجزت أفهمه صراحة، يعني فيه ناس ما إنقبلوا في البرنامج و مع ذلك يعطونهم أمر إركاب، سمعت أن اللي طالع أمريكا و معه أمر إركاب تمشي أموره أسرع بكثير من اللي طالع على حسابه،، بس صراحة ما أدري كيف تأخذ أمر الإركاب..

بالتوفيق..
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ياقطر الندى ......

بالنسبة لخبرتي :انا من الطلاب المجربين للدراسة في ماليزيا لمدة 5 اشهر و الحمد لله اجتزت اللغه و لكن والله العظيم باجتهاد

لان لغتهم مش و لا بد كانك تخاطبين واحد بنقالي في السعووووديه والالحاق فيها مررره صعب و الدليل اخوووي هناك يدرس رياضيات

ماستر و مرمطووووه لمدة سنه و نصف كامله بعد ماخلص 15 ساعه و اللي هي كنظام في الملحقيه هناك لطلاب الماستر ...

اما بالنسبة لي اشووف الدولة المناسبة و السهلة للضم هيا امريكا و كندا على حسب ماسمع و هذا اللي بسويه الحين صدقيني

اني اخذت سلف من خالي 30000 الف عشان اسافر الى كندا و انضم و ارتاح ,,,,و على الله ,,,و الله يوفقك يارب في هذه

الليلة المباركة ليلة القدر و الله يجعل كل طالب دارس على حسابه الخاص ان يلحق او يلحقها على البعثة يارب العالمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-AZOOZ
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ياقطر الندى ......

بالنسبة لخبرتي :انا من الطلاب المجربين للدراسة في ماليزيا لمدة 5 اشهر و الحمد لله اجتزت اللغه و لكن والله العظيم باجتهاد

لان لغتهم مش و لا بد كانك تخاطبين واحد بنقالي في السعووووديه والالحاق فيها مررره صعب و الدليل اخوووي هناك يدرس رياضيات

ماستر و مرمطووووه لمدة سنه و نصف كامله بعد ماخلص 15 ساعه و اللي هي كنظام في الملحقيه هناك لطلاب الماستر ...

اما بالنسبة لي اشووف الدولة المناسبة و السهلة للضم هيا امريكا و كندا على حسب ماسمع و هذا اللي بسويه الحين صدقيني

اني اخذت سلف من خالي 30000 الف عشان اسافر الى كندا و انضم و ارتاح ,,,,و على الله ,,,و الله يوفقك يارب في هذه

الليلة المباركة ليلة القدر و الله يجعل كل طالب دارس على حسابه الخاص ان يلحق او يلحقها على البعثة يارب العالمين
    الله يوفقك دنيا واخره على الصراحه والرد الوافي يا اخوي اجل بحط في الاعتبار دولتين امريكا ثم الصين ولك مني الدعاء
    جزاك الله خير اللهم امييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.