الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اقابل وزير التعليم العالي د.العنقري او د.العطيه

اقدر اقابل وزير التعليم العالي د.العنقري او د.العطيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوكر هانم
    سوكر هانم

مبتعث جديد New Member

سوكر هانم السعودية

سوكر هانم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • السعوديه, لست مبتعثه
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 13th, 2010, 05:35 AM

السلام عليكم

لو سمحتم عندي كم استفسار:

1- وين وزارة التعليم العالي بالرياض ابي وصف دقيق من طريق الملك فهد او من عند مستشفى التخصصي

لان سواقي مايدل الشوارع زين

2-هل باستطاعتي كطالبه اني اقابل د.العطيه او د. العنقري واطلب منهم ان يضموني لبعثه لدراسة الطب ؟

3- وش الاوراق اللي يحتاجونها مني؟

4- ضروري اخذ موعد بالتلفون ولا اروح الوزارة على طول؟

5- طيب كيف اتاكد ان دكتور العطيه ودكتور العنقري مداومين بعد العيد؟

6- متى يبدا الدوام الرسمي لوزارة التعليم العالي الثلاثاء 5 شوال ولا السبت 9 شوال؟

7- كيف د. العطيه ان شا الله مايرد احد ولا د. العنقري . اتمنى الله يكتب لي اللي فيه الخير

انا وكل من يتمنى يطلع بعثه على خير

شاكره لكم الله ينولكم كل مبتغاكم
  2. 1- وين وزارة التعليم العالي بالرياض ابي وصف دقيق من طريق الملك فهد او من عند مستشفى التخصصي

لان سواقي مايدل الشوارع زين

إذا قصدك وزارة التعليم العالي المبنى القديم .. فـ الوصف : إذا جاي من طريق الملك فهد [ القصيم ] يطلع مع شارع المعذر بعد ميدان القاهره على طول ويخلي مبنى وزارة الداخليه يسار وفندق انتركونتننتال يمين ويأخذ مع اول اشاره يمين , يعدّي اشارهـ أو اشارتين [ ناسي والله ] المهم يأخذ يمين على طووول تلاقوا المبنى يمينكم مبنى قديم مكتوب فوق البوابة وزارة التعليم العالي بخط يعتبر صغير

أما إذا قصدك وزارة التعليم العالي مبنى شؤون البعثات الجديد اللي بحي الغدير .. فـ الوصف : كأنه رايح على طريق القصيم [ الملك فهد طبعاً ] يشوف المخرج اللي بعد طريق الملك عبدالله , تحديداً يكون هايبر بنده يمينك عند إشاره يأخذ معاها يمين , وأول إشاره تجي بوجهه يكون مكتب الخطوط السعودية يسار , يأخذ معها يسار ... يعني بعد المخرج أول إشاره يمين وثاني إشاره يسار .. وعلى طوول رح تدخلوا نفق أول ما تطلعوا منه رح تشوفوا المبنى يمين ومعلّق عليه لوحة كبيرهـ خاصة بمواعيد التقديم للمرحلة السادسة .. أول لفه يمين يطلع معها ومع الحي على طول يدخل يمين وتلاقي مدخل النساء يمينك ..

عذراً , هذا السؤال اللي عرفت جوابه , البقيه إن شاء الله يفيدوك الأخوهـ والأخوآت

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي الكريمة....
    عن تجربه شخصية.... فانا مبتعث وزوجتي مبتعثه ان شاء الله
    د. الموسى و د. العطية و د. الفوزان يتواجدون في قسم الرجال في مبنى الوزارة طريق القصيم يومين لمدة نصف ساعه على كونتر الوزارة الدور الارضي اما اساعة 10 او 10:30 او 11 او 11:30 فلا بد ان يكون احد محارمك موجود ومعاه جميع المستندات والاوراق المطلوبه واهم شي ان يكون فاهم جميع مشاكلك او اسألتك لان من السهل تصريفه اذا كان في نقطه مو فاهمها
    اختي الكريمة الرجاء التركيز على هذي النقطة الا و هي
    لا يكتفي بالرد الشفهي اذا قدر ياخذ ورقه من عنده بالاجراء وموقعه منه شخصيا فهو المطلوب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.