الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـــا شــبــاب انــا طالب عـلـى حـسـابي و جــاي بــعد اسبوعين هل الملحقيه يستقبلوني

يـــا شــبــاب انــا طالب عـلـى حـسـابي و جــاي بــعد اسبوعين هل الملحقيه يستقبلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انديانا
    انديانا

مبتعث مستجد Freshman Member

انديانا الولايات المتحدة الأمريكية

انديانا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجلش , بجامعة كالفورنيا يونفيرستي
    • كالفورنيا يونفيرستي
    • انجلش
    • ذكر
    • لوس انجلس, كالوفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 17th, 2010, 11:51 PM

السلام عليكم طابت ليلتكم
    يا اخواني و اخواتي انا طالب على حسابي الخاص و طالع انشاالله بعد حوالي اسبوعين عندي عده اسئله
    1-هل الملحقيه يستقبلوني بالمطار ؟؟ و كيف؟؟
    2-هل السكن احجز سكن من الرياض ولا كــيــف؟؟

ارجو انكم تفهموني ايش اسوي لا ما اعرف شي
    لااحد يبخل بشي الله يوفقكم يااارب
  2. أتوقع أنهم راح يستقبلوك سواء مبتعث على حساب الحكومة أو على حسابك ,
    لكن أسأل الأخوان في قسم الدارسين على حسابهم الخاص.

بالنسبة للسكن ممكت تحجز من هنا عن طريق الموقع أو المعهد يحاول يسكّنك بس بياخذ رسوم زيادة ,
    والأفضل تسكن بفندق هنااك وتبحث على سكن يناسبك.
    بالتوفيق عزيزي,,,
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي

تخش على ذا الرابط
    إشعار بوصول مبتعث جديد

تعبي بياناتك وترفق نسخة من تذكرتك
    والملحقية تستقبلك في Washington Dulles International Airport
    وتسكنك في فندق بسعر مخفض حول ال 90 دولار الليلة
    طبعا موظفين الملحقية بيكونون موجودين في الفندق لحظة وصولك علشان يخلصون اجراءاتك وهم بيعلمونك وش بيصير عليك بالضبط ( بتروح اليوم الثاني الملحقية او بتاخذ محاضرة تعريفية في الفندق )

وكل التوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt.bassam
    السلام عليكم اخوي

تخش على ذا الرابط
    إشعار بوصول مبتعث جديد

تعبي بياناتك وترفق نسخة من تذكرتك
    والملحقية تستقبلك في Washington Dulles International Airport
    وتسكنك في فندق بسعر مخفض حول ال 90 دولار الليلة
    طبعا موظفين الملحقية بيكونون موجودين في الفندق لحظة وصولك علشان يخلصون اجراءاتك وهم بيعلمونك وش بيصير عليك بالضبط ( بتروح اليوم الثاني الملحقية او بتاخذ محاضرة تعريفية في الفندق )

وكل التوفيق ان شاء الله

اخوي متأكد من الطريقه حقتك اخاف اروح يجي السواق يقول انا ما اخذ الا اللي معهم اوامر اركاب ولا قرار ابتعاث
    7 "
  5. اخوي
    هم يستقبلونك وهذا اكيد ..

بس قبل لا تروح ارسل للملحقية الثقافية رسالة بموعد وصولك واسمك والخطوط الي راح توصل عن طريقها

وراح يستقبلونك بالموعد المحدد يمكن يتأخرون عليك بس لا تخاف مليون بالميه راح يجونك

اما بالنسبه لكيف ... بعد ما تخلص من اجرءاتك داخل المطار راح تطلع عند الجهة المقابله الي يستقبلون فيها المسافرين وراح تشوف واحد كاتب اسم الملحقية في للوحة لان راح يستقبلك ويستقبل غيرك من الطلاب اما اذا كنت لحالك وما فيه طلاب راح يكتب اسمك باللوحة .

وراح ياخذك ويوديك لفندق متعاقدين مع الملحقيه وتدفع ما يقارب من ( 50 - 90 دولار ) .

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.