الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جديد الوزارة ؟؟؟؟

جديد الوزارة ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي كبير
    طموحي كبير

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي كبير غير معرف

طموحي كبير , تخصصى طالب , بجامعة SAGINAW VALLEY STATE UNIVERSITY
    • SAGINAW VALLEY STATE UNIVERSITY
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الحدود الشمالية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 23rd, 2006, 11:05 AM

مرحبا وبعد:

ابشركم استلمت الفيزا يوم امس الاثنين ويوم الثلاثاء الصباح وانا بالوزارة

حطمونا الله يحطمهم الله يجازي الي كان السبب

كلام زامل العثمان:
    يقول انه تم تأجيل برنامج الابتعاث الى 28/5/1427هـ لاحظ بالهجري ..
    وسألته عني الي كاملة اوراقه قالي يجي يوم 28/5/1427 ويستلم قرار ابتعاث ..

كلام صالح آل الشيخ:
    سألته عني الي كامله اوراقه بس ناقصه خطاب السفارة قالي يقدم من جديد وينزل له ضمان مالي ويجيب الاي تونتي ونعطيه خطاب السفارة وقرار الابتعاث

وعبدالله المعجل ما قدرنا ندخل عليه ...

والله ياشباب اني طفشت من هالبعثة شكلي بكنسلها
    واحد اوراقه كاملة ومعاه الفيزا ويأخرونه من شان خطاب السفارة يقول صالح آل الشيخ انه خطاب السفارة علشان يحجزلك مصرفات مالية ----- بالله هذي تنصدق ..

وش الحل بنظركم ؟؟؟
  2. اخوي مساء الخير

والله يعجبني الي طموحه كبير

اخوي قالك زامل 28 وصالح ال مايحتاج
    لانه اسم على غير مسما
    الحمد لله امورك زينه تراني مثلك بس تكفى ياخوي لا تطفش الي صبرك هالمده هذي ميصبرك لين 28 -5 كلنا بالهوا سوا هم بتجيهم ميزانية 4000 طالب حلو والي خالصه اوراقهم مثلي ومثلك حوالي 2000 وماتشوف كاتبين الي يقدم ماينزله ظمان مالي الا بعد مده معينه والله اتوقع عشانا لانهم راح يفضلنا وهم يبون ناس جاهزه وحنا جاهزين

اخوي الحمد لله على كل شي اهم شي ما احطم

يوم 28 - 5 باقي شهر تقريبا راح نروح لهم وناخذ قرار الابتعاث

قسم بالله ان تصير مذابح لو ماعطونا قرار الابتعاث

وترانا افضل من غيرنا والحمد لله
    انا مثلك بالضبط كل شي موجود الا خطاب السفاره

الله يوفقني واياكم

اخوك سعود
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا جديد في هذااااااا المنتدي وهذي اول رد لي فيه.......
    عمومااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    يا اخوي انا عنيت اكثر من اللي عانيتاه من اول ما فتحو البعثه إلي مستلمت قرار الابتعاث يا خوي انا عرف انا الي في الوزاره مستقعدين لناااااااااااااا
    . انا ابختصر الكلام واقولك حل مشكلتك مو عن صالح او الموضفين الي برا في الوزاره الحال عند د.الحميضي الور الثاني تعال انت وابوك ومنت طالع الا ومستلم القرار وقاص التذاكر<<<(ماسويله دعايه بس هذا الصدق)..

وشكررررررررررر والله يوفقكم وينزل لكم قرار ابتعـــــــــــث
    7 "
  4. انا كنت اليوم بالوزارة ودخلت على الوزيرررر العنقري وزامل والشيخ والمعجل وحقين الحاسب والسكرتيه ما خليت أحد حتى التي بوي حق الوزيررررر وقال الوزير الاسبوع الجاي بتنزل الشروط وسالته من ناحية وضعنا ياترى بنكون مثل غيرنا بنقدم من جديد قال اللي معه الفيزة واموره خالصه يمكن ...........
    7 "
  5. اني ودي اعرف هم حددوا وضع الطلاب المتعثرين من البعثة السابقة او لا ؟؟!!!! ماهم قادرين يعطونا كلام موحد .. واذا قصدهم السرية والله هذي ماهي امتحانات الثانوية العامة للوزارة .. وهذي اجرائات رسمية يعني المفروض الكل يكون على علم بها .. لأن هناك توابع من الأجرائات يجب على الطلاب اتباعها ولازم نكون على بينه .. واما اذا كان الوضع للأن غير مستقر .. ما اقول غير الله يستر على عبيده .. ويصلح حال السيء من وضعنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.