الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني أفادكم الله..

افيدوني أفادكم الله..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملاك الصغير
    الملاك الصغير

مبتعث مجتهد Senior Member

الملاك الصغير غير معرف

الملاك الصغير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالبة , بجامعة Swansea College
    • Swansea College
    • طالبة
    • أنثى
    • Swansea, Wales
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 9th, 2007, 06:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..

انا الملاك الصغير طالبه من المملكه العربيه السعوديه

حصلت على درجة البكالريوس هاذا الترم من قسم رياض الاطفال

من جامعه ام القرى من منطقة مكه المكرمه

بمعدل 2.87 من 4 بتقدير جيد جداَ

اود ان اقدم لبعثه في استراليا

هل معدلي يسمح لي با لقبول؟

و ما هي الاجرائات الاوليه للتقديم...؟

وما هي النصائح الي ممكن تقدمولي هيا..؟

و اقدم خالص الشكراً
    انا سعيده جداً بأشتراكي بالموقع الرائع و ان شاء الله نفيد و نستفيد

وشكراً
  2. يا حبايبي انا جديده مالي اسبوع مشاركه

وما تتخيلو قد ايش متحمسه و فرحانه و الموقع معجبه فيه اعجاب رهيييييييب مره و استفت منو مرره كتير..
    لا كن :008: ما لقيت و لا احد لا عبرني و لا رحب فيا و لا حتى رد على اسئلتي ايش السبب ترا انا اليوم استلمت و ثيقتي و ان شاء الله حقدم على البعثه الى استراليا يوم السبت و ان شاء الله ربنا يقوم معايا..

على العموم انا مبسوطه اني معاكم في المنتدى و الله يقدرني و افيد,, قبل استفيد..

و شكراً
    7 "
  3. افاااااااااااااااااااااااااا معد عبرك وين المواضيع
    اي سؤال انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااظر وانشاء الله ماقصر معاك واي سؤال او استفسار اخوك
    ماااااااااااااااايقصر بس اسئلي في المنتدى او الاميل
    وخلنا على تواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصل
    7 "
  4. استراليا هذا العام قفلت على نسبة 4 و بضعة اعشار من 5 يعني فقط اللي متجاوزين هذا المعدل هم اللي انقبلوا فيها لذلك انا دائما انصح اذا تبغى تضمن قبولك في البعثة اختار الدولة اللي عدد المقاعد المتاحة فيها اكبر و الضغط عليها اخف ....
    7 "
  5. ايوه كدا فرحتوني الله يفرحكم..

شكراً اخي برتكول. صحيح مالي الا موضوع واحد هو في الاسئله الي محيرتني
    عن معدلي يسمح او لاء و عن متى باب القبول يفتح و عن الاجرائات الاوليه عن كيفيت التقديم للبعثات و بس..
    بس معليش اخي برتكول ابا اعرف انت مبتعث او لسه ما رحت للبعثه لانو مهنتك غير محدده يعني انت مو طالب؟؟ معليش على اللقافه بس الغرظ من السؤال انو لو انت مبتعث اكيد حيكون عندك خبره و عارف وبس
    و الف شكر صديقتي دليله و الله فرحتوني الله يفرح قلبكم
    اسئلتي بس مبدئيه مثل ما و ضحت معدلي ترا 2.87 من حاصل 4 و التقدير العام جيدجداَ و المدينه الي سمعت عنها طيبه و تقبل قسم رياض الاطفال الي هو قسمي مدينه (كانبرا)
    و الله اعلم
    و سمعت انو التقديم يوم السبت 7/7 و ان شاء الله يصدقو و اقدم و الله يوفق الجميع
    و الف الف الف شكرا مره تانيه على الاهتمام و الترحيب
    و دمتم سالمين و الله يسعدكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الصغير
    ايوه كدا فرحتوني الله يفرحكم..

شكراً اخي برتكول. صحيح مالي الا موضوع واحد هو في الاسئله الي محيرتني
    عن معدلي يسمح او لاء و عن متى باب القبول يفتح و عن الاجرائات الاوليه عن كيفيت التقديم للبعثات و بس..
    بس معليش اخي برتكول ابا اعرف انت مبتعث او لسه ما رحت للبعثه لانو مهنتك غير محدده يعني انت مو طالب؟؟ معليش على اللقافه بس الغرظ من السؤال انو لو انت مبتعث اكيد حيكون عندك خبره و عارف وبس
    و الف شكر صديقتي دليله و الله فرحتوني الله يفرح قلبكم
    اسئلتي بس مبدئيه مثل ما و ضحت معدلي ترا 2.87 من حاصل 4 و التقدير العام جيدجداَ و المدينه الي سمعت عنها طيبه و تقبل قسم رياض الاطفال الي هو قسمي مدينه (كانبرا)
    و الله اعلم
    و سمعت انو التقديم يوم السبت 7/7 و ان شاء الله يصدقو و اقدم و الله يوفق الجميع
    و الف الف الف شكرا مره تانيه على الاهتمام و الترحيب
    و دمتم سالمين و الله يسعدكم

انشاء الله مقبولة والله يوفقك وتقدير جيد جدا يعني حلو واتوقع انك مقبولة بأذن الله
    اما الاجرات الاولية كثيرة تبي موضوع لوحدة بس ماقدر اذكرها الحين لان الان مش وقته
    وكل شي بوقته حلو
    واذا تبين الاجرات راسلين على الاميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.