الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تصدر اسماء الطلبة المقبولين لهذي السنه ؟؟

متى تصدر اسماء الطلبة المقبولين لهذي السنه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Z e Y a D
    Z e Y a D

مبتعث مستجد Freshman Member

Z e Y a D أستراليا

Z e Y a D , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medical Imaging , بجامعة Curtin Unevirsty
    • Curtin Unevirsty
    • Medical Imaging
    • ذكر
    • Perth, Perth
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

July 16th, 2007, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

موضوعي باين من عنوانه

متى تطلع اسماء الطلبه المبتعثين للسنه الجديده انا سمعت انها في شهر 7 هجري ؟؟ هل هذا صحيح ؟؟

ارجو ممن لديه معلومه ان يفيدني
  2. المرحلة الثالثة اصلا مابدأت عشان تطلع الاسماء انهائية للمقبولين
    شكلك لسه نايم ولا بتحلم
    عالعموم في خلال هالفترة حتطل وزارة التعليم الموقرة المرحلة الثالثة ويدا التقديم من خلال موقعهم بعدها ربنا يسهل لغاية مايعلنو الاسماء
    7 "
  3. لا أبشرك مصحصح مرررره وباقي ما نمت حتى جالس ألعب Xbox360 أونلاين

انا جبت لي قبول من استراليا وسلمته لهم اليوم وما ادري هل اسمي يصدر مع المقبولين في المرحله الثالثه ولا لا

ولا ارووح اتابع الموضوع بنفسي ,, كتبت موضوع انا هنا لأني مو قادر اصبر حتى يجي بكرى واروح الوزارة واتاكد بنفسي

..

..

..

anyway thanx
    7 "
  4. ياأخ زياد المرحلة الثانية - الاقبل مرحلتكم مباشرة - كان التقديم في 28/5/1426
    وطلعت الاسماء المبدئية في 6/7 /1426 والاسماء النهائية المفروض وكما هو المعلن على موقع الوزارة في تلك الفترة 9/8/1426 ولكن الوزارة - وهي مشهورة بالتاخير والمماطلة كما هو الحاصل الان قالوا يفك البرنامج 1/7 الحين قالوا 7/7 وقد ياجلونه زياده مايدريك -
    المهم اعلنوا الاسماء النهائية في 1/1/1427 يعني انتظرنا 5 اشهر على الفاضي غير التاخير
    الاي بعد ذلك تاخير 6 اشهر انتظار القبول وتاخير الى الان في الفيزا
    والله يخارجنا
    ولكن انا متفائل لهذة الدفعة انه ان شاء الله مايجي شهر 11 عربي يعني ذو القعدة الاوانت طالعين
    والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.