الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزه الأمريكيه و قبول الجامعي ؟!

الفيزه الأمريكيه و قبول الجامعي ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adnan AL-hashim
    adnan AL-hashim

مبتعث جديد New Member

adnan AL-hashim نيوزيلندا

adnan AL-hashim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علمي , بجامعة أوتاقو
    • أوتاقو
    • علمي
    • ذكر
    • أوتاقو, دنيدن
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 23rd, 2010, 01:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا في المرحله السادسة بكلريوس هل الأن أطلع لي قبول جامعي لو لما أسافر وفي مرحلة اللغه أطلع القبول؟
    كتبوا في موقع الوزارة أنا أنطلع الفيزه الأن ! يعني أشتغل عليها الحي لو لما أستلم قبول الغة و الأي توني ؟
    وشكراً
  2. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا تستنوا

الوزارة تقول لازم تسجل موعد هالشهر الي هو اكتوووبر كحد اقصى عشان شهر 2 ميلادي يكون وضعك خلاص
    بالنسبه للكلام فهوا كثير بس انا بنفسي رحت لوزارة الابتعاث بالريااااض وقالوا لي في نموذج تعبيه بدون اي توني ولا سيفس ولا شيء خاص بالي ع حساب الملك المرحله السادسه والموضوع سهلات بس انا للحين ماسجلت وماعرفت كيف ياااليت الي يعرف يشرح لنا بالصور
    7 "
  3. لا تشيلو هم الي طالعين لدراسه البكالريوس الوزارة تجيبلكم قبول لغه وجامعه مع بعض...بس الي بيدرس ماستر ودكتوراة يجيبولهم قبول معهد فقط والطالب ملزم يجيب لنفسه قبول جامعي...تمنياتي لكم بالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.