الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدة التي احتاجها في واشنطن لاستكمال اجراءات الملحقية

المدة التي احتاجها في واشنطن لاستكمال اجراءات الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجلاء2011
    نجلاء2011

مبتعث مستجد Freshman Member

نجلاء2011 الولايات المتحدة الأمريكية

نجلاء2011 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصميم ازياء , بجامعة اوهايوستيت
    • اوهايوستيت
    • تصميم ازياء
    • أنثى
    • كولومبوس, كولومبوس
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 02:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين الى امريكا حبيت استفسر عن المدة اللي المفروض اجلس فيها في واشنطن لاستكمال اجراءات الملحقية علشان اقدر ارتب حجز السفر للولاية اللي بستقر فيها هل يومين كافية أم لا ؟

شكرا جزاكم الله خير الله يوفقني واياكم وكل مسلم
  2. يوم واحد يكفيك بأذن الله لان مافية شي تسوية فقط تسلمي اوراقك وتمشي ويوصلك رقم ملفك على ايميلك هذا اذا كنتي جايه على حسابك بس اذا كنت مبتعثه على طول يعطوك رقم الملف واذا كنتي جاية على حسابك احرصي يكون معاك امر اركاب لانك تعاملي كمبتعثه وتوصلي بالسلامه ان شاء الله واي استفسار انا بالخدمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء2011
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين الى امريكا حبيت استفسر عن المدة اللي المفروض اجلس فيها في واشنطن لاستكمال اجراءات الملحقية علشان اقدر ارتب حجز السفر للولاية اللي بستقر فيها هل يومين كافية أم لا ؟

شكرا جزاكم الله خير الله يوفقني واياكم وكل مسلم
    شوفي يا أختي ترى الملحقية ما تفتح وقت الأجازات وحطي هذا في بالك

وإذا أجرائات الملحقية ما تطول تقريبا يوم يكفي بس أنتي حطي في الحسبان يكون زحمة أو حاجة
    فأنتي خليها يومين كافية جدا

بالتوفيق يا أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.