الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافيه في كندا

الملحقية الثقافيه في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dodofeez
    dodofeez

مبتعث مستجد Freshman Member

dodofeez كندا

dodofeez , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • الجبيل, مدري
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 05:00 PM

السلام عليكم

انا جاني قبول للابتعاث في كندا للمرحله السادسه طبعا .. والمرافق اللي راح يكون معاي بإذن الله زوجي

زوجي راح يدرس في الملحقه الثقافيه اللي في كندا اول شي على حسابه وبعد كذا يلتحق بالحكومه اذا الله وفقه

لكن حابه اتاكد هل الملحقه اللي في كندا اغلقت نهائي يعنيو الا ايش ؟؟ لأني قريت موضوع هنا انها قفلت

وبعدين اذا هو بيقدم اوراقه للملحقيه متى؟ الحين والا لما نروح لكندا ؟؟

ارجو الرد عاجلا
  2. اول شي لما توصلي هنا يقدم زوجك لانه يحتاج يرسل ختم الدخول من ضمن اجراءات فتح الملف ويعتبر مرافق لكي تاني شي ترا الامور سهله ماتصعبيها بس تعالو واعملو كل اموركم من هنا بس اهم شي خليه يحاول يجيب قبول جامعه من بدري عشان ما ياخد وقت انضمامه للبعثه
    7 "
  3. الله يسعدك ويوفقك يا أحمد الجهني

ويجزاك خير على الرد اللي يرشح الصدر...

شكرا شكرا جدااااااااااااا

ولا هانو اللي ردو.... الله يجزاكم خير ويسهل اموركم

بس سؤال يا اخ احمد .. كيف تتكفل الملحقيه؟؟ يعني شلون يسجل زوجي عندهم من هنا والا اذا رحت هناك بكندا... والا عن طريق التسجيل بالنت؟؟؟؟

رغم ان اليوم وصلني ايميل من مكتب تجسير .. فيه قبول لي انا لمعهد اللغه وكذلك لزوجي المرافق ...

بس ايش دراهم ان زوجي يبي يكمل دراسه؟؟ ههه .. والا هو نظام اجباري والا ايش الموضوع
    7 "
  4. يا بنت الحلال لا تشيلين هم الله يسعدكم انشالله
    زوجك راح يصير مرافق مثله مثل المبتعث لك ن الفرق في المكافئه
    والملحقيه في كندا من اروع ملحقيات المملكه في العالم
    متعاونه جدا جزاهم الله خير الله يسعده الملحق الثقافي فيصل ابا الخيل ما يقصر
    وسعي صدرك اهم شي التوكل على الله وحده سبحانه ثم الدراسه بجد حتى نصل الى الهدف
    اسئل الله لكم التوفيق
    7 "
  5. نفس السؤال تبع الاخت ارجو الرد لأن اخوي مرافقي ويبي يكمل دراسه
    فهل دراسة اللغه له تكون على حساب الحكومه وبيجي له قبول مع قبولي حق اللغه لأنو لسى ماجا قبولي لأني ماستر
    ولاهو يقدم عليها عشان يدرس ولاشلون ؟
    7 "
  6. أخواتي الكريمات ،،بالنسبة لعملية الدراسة للمرافق هي تكون كالتالي يحضر المرافق قبول لغة خاص به ومن ثم يتم الرفع به للملحقية الثقافية في بلد الإبتعاث وبعد اجتياز مرحلة اللغة ان شاء الله يتم رفع أوراق المرافق من قبل الملحقية الثقافية الى الوزارة بالرياض لكي يصبح مرافق مبتعث ولكن هنالك شرط أنه مدة ابتعاث المبتعث الأصلي تغطي 75 او 50 % من مدة دراسة المرافق الجامعية مثال ذلك لو ان المبتعث الأصلي بدأ مرحلة الجامعة بالماجستير وهو بالفصل الاول وتبقى له فصلين أي مايقارب 75% والمرافق للتو يلتحق بالفصل الأول سوف يتم الحاقه ان شاء الله ولكن المعضلة لو كان المبتعث الاصلي على وشك التخرج والمرافق يريد الالتحاق بالبعثة هنا المشكلة ،،،وفقني الله واياكم....
    7 "
  7. عودة مجدده ..

اشكر كل اللي ردو علي واللي دعا لي .. الله يثيبكم الجنه ان شاء الله
    سؤالي الجديد هو ... جاني قبول لغة من مكتب تجسير ان وزوجي .. رغم اني ماطلبت منهم ان زوجي يدرس .. حلو
    الخطوه التاليه هي ... القيام بالجراءات الفيزا...
    بالنسبه لنماذج الابليكشن للسفاره الكندية .. انا كمبتعثه بعبيها .. لكن زوجي المرافق ... هل عليه نفس الطلبات والمستندات اللي طالبينها علي انا كمبتعثه؟؟؟

وهل يعمل له نموذج ابليكشن خاص فيه ؟؟ منفصل عني ؟؟ بما انه جا قبول لغة .. وراح يكمل دراسة ماجستير ان اراد الله على حساب الوزاره طبعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.