الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احمد الوافي من الهند وش السالفة

احمد الوافي من الهند وش السالفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد@الوافي
    أحمد@الوافي

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد@الوافي المملكة المتحدة

أحمد@الوافي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة UEL
    • UEL
    • قانون
    • ذكر
    • اكسفورد, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

July 27th, 2007, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييكم من بلد العجائب

في البداية هنيئا لمن سيبتعث لهذه الجنة الوارفة التي قل مثيلها في الكون وخاصة غوا التي هي من اجمل مارات عيني خلاف سويسرا :85: كلش عاد لكن مادخلت الموقع من شهر ويوم دخلت الا واشوف الدنيا مختبصة ومرحلة ثالثة ماشاء الله طيب والمخضرمين امثالنا خلاص يعني يمسكون الباب والا يقدمون من جديد انكانت الاولى فتلك مصيبة وانكانت الثانية فالمصيبة اعظم والتاخير مهب منا ما اردى من الوزارة الا السفارة طيب نحتري مرة ثانية سنة ثانية او وش الحل والله ان هالوزارة يبيلها عمر شعيب وصبر ايوب انا والله ودي اسال الوزارة هل نقدم معلوماتنا احتياطا او ننتظر القبول مع العلم اني من طلبة القانون لكن البعد له دور فياليت احد من الي في الرياض او احد عنده علم يقيني يخبرنا ولا يدقوننا ركبة هالوزارة والله علمتنا كيف نتقبل الركب بكل صدر رحب
  2. انت رايح أمريكا على حسابك؟؟
    إذا كنت رحت و تغربت على حسابك و مضى عليك كم ساعه شوفهم بالضبط كم أتوقع بالنسبه للبكالوريوس 30 ساعه و الدراسات العليا 9 ساعات بعدين روح من البلد اللي انت فيها قدم عالبعثه و بيقبلوك ان شاءالله على طووووووول
    و دعواتك لينا
    و ان شاءالله أكون أفدتك
    و بشرنا وش يحصل معك
    7 "
  3. اخوي أحمد أنا مثلك ماستر قانون

والوزارة المكرمة والملحقية المحترمة بكندا لم يأتيا بقبولي .. فما كان مني إلا أن ذهبت إلى الوزارة كغيري من طلاب الدراسات العليا الذين لم يأتهم قبول ، واستلمت ضمانا ماليا مفتوحا .. والآن سأقدم على احدى الجامعات .. لإحضار القبول

وأظنك تابعت قرار الوزارة بشأننا .. الذي يمكننا من الذهاب وإصدار قرار الابتعاث بقبول اللغة فقط .. يعني لا داعي لا نتظار قبول الجامعة ، بشرط أن تسعى لإحضار قبول الجامعة في سنة اللغة وإلا ستحرم من اكمال البعثة >>> الرجال يهدد

عموما روح استلم الضمان وخلص اجراءاتك وسافر قبل فوات الأوان
    7 "
  4. لا .. ليش تقدم وانت أصلا مقبول في المرحلة الثانية .. ومن حقك تأخذ الضمان المالي من الوزارة .. أنا من رأيي انك تستعجل بالذهاب للوزارة وأخذ صورة من جوازك معك لتستلم الضمان المالي .. وتبدأ المراسلة بنفسك .. ولو تحب تسافر بقبول اللغة تقدر زي ما قلت لك
    7 "
  5. ترا الضمانات المالية عندهم بالكوم الآسبوع الماضي خذيت الخاص بي ، تعرف الوزارة وطواريها ما ينعرف له .....................

أحس إنهم بدوا يفهمون الواقع..........

لكن وش رايك بالتحويل من أمريكا ، إنقلبت مفاهيمي 100% عنها وش حادني على الغثا ، لافيزا ولاقبول
    7 "
  6. أخوي يالله الخيرة :::

نصيحة مني حول إلى كندا .. فإنها قد أصبحت وجهة أكثر المبتعثين لسهولة إجراءاتها وطيبة شعبها وسحر جمالها وروعة جوها .. واترك تعقيدات السفارة الأمريكية .. والتعب والنكد والخوف وعدم الاستقرار وراحة البال .. فإني أعرف أحد الزملاء درس في كلية الهندسة بأمريكا 4 سنوات ولم يتبقى عليه إلا سنة ، وعندما عاد إلى السعودية في إجازته السنوية أراد تجديد الفيزا فرفضت السفارة ، وعندما سألهم عن السبب ، قالوا ( إنك غير مهيأ للدراسة ) ، عجيب أمرهم كيف يكون غير مهيأ للدراسة .. وهو دارس 4 سنين وبقي له سنة .. فنصيحة لك مني حول على كندا .. ولن تندم ..

لكن :: الله يعينك على إحضار القبول من احدى جامعات كندا إن كنت طالب ماجستير أو دكتوراه

وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.