الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الدول والتخصصات المدرجة للابتعاث هذي السنة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Mohammad
    Dr.Mohammad

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.Mohammad ألمانيا

Dr.Mohammad , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Assistenzarzt Augenheilkunde , بجامعة JUST KFU Graduate
    • JUST KFU Graduate
    • Assistenzarzt Augenheilkunde
    • ذكر
    • Hannover, ولايات غرب المانيا
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

July 28th, 2007, 09:28 AM

بالنسبة اللشباب الي عبوا الابليكيشن وشافوا قائمة الدول والتخصصات ممكن يفيدونا

بالنسبة الى الدول الثلاث التي يتم اختيارها هل تاخذ الوزارة الموضوع بالترتيب ولاتختار اي دول وبس
    هل يمكن نكتب دولة واحدة فقط ولا اجباري نكتب الثلاث خيارات؟

هل هناك خيارات في التخصص او هو خيار واحد فقط؟

اذا وضعنا معلومات معينة وبعدين حبينا نعدل بعض الاشياء فهل هذا مكن او تعبئة البيانات تتم مرة واحدة ولا يوجد فرص للتصحيح فيما بعد؟

شكرا للجميع
  2. طبعا هوا خيار واحد والتخصصات نفس الي اعلنو عنه بس انا ابغى استفسر ايش هوا تخصص العلوم الصحيه هل علم النفس الاكلينكي والتربيه الخاصة والصحة النفسية تدخل تحت تخصص العلوم الصحيه ارجو الافاده لاني خريجة علم نفس وسجلت ماجستير بها التخصص وانا ماني عارفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الملك
    طبعا هوا خيار واحد والتخصصات نفس الي اعلنو عنه بس انا ابغى استفسر ايش هوا تخصص العلوم الصحيه هل علم النفس الاكلينكي والتربيه الخاصة والصحة النفسية تدخل تحت تخصص العلوم الصحيه ارجو الافاده لاني خريجة علم نفس وسجلت ماجستير بها التخصص وانا ماني عارفه
    تخصص التربية الخاصة ماعتقد ولكن البقية اظنهم داخلين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.