الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار ...تكفون أبغا النصيحة من ذووى الخبرة في برنامج خادم الحرمين الشريفين

محتار ...تكفون أبغا النصيحة من ذووى الخبرة في برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALDIGITAL
    ALDIGITAL

مبتعث مستجد Freshman Member

ALDIGITAL المملكة المتحدة

ALDIGITAL , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف أهلي - شركة سابك , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • موظف أهلي - شركة سابك
    • ذكر
    • ليدز, يورك شير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 31st, 2007, 01:54 PM

الأخوة الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أرجوا من من لديهم الخبرة في برنامج خادم الحرمين الشريفين الإجابة عن إستفساراتي

فقبل 7 سنوات قدر الله على وتزوجت وحدة تعشق العلم
    وقد تخرجت هذي السنة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف ونسبة 4.8 من 5

وابغا ابتعثها لبريطانيا عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين لإكمال مرحلة الماجستير ومرحلة الدكتورة بعدها... ولكن

أنا موظف في شركة خاصة ولا أستطيع مرافقة زوجتي قبل سنة من الأن (لإكمال عشرة سنوات خدمة في الشركة).

السؤال : هل أستطيع أن أقدم لزوجتي في المرحلة الثالثة وتأجيل الإبتعاث لمدة سنة أو حتي إلى بداية الترم الدراسي الثاني من عام 1429 هـ .

أو سوف يكون هناك مرحلة رابعة.

وكم هو الوقت المتوقع لصدور قرار الإبتعاث وإنها الإجراءات وبداية الدراسة للمرشحين في المرحلة الثالثة بعد التقديم يعنى المدة التقريبية من وقت التقديم إلى وقت السفر.

وهل إذا صدر قرار الإبتعاث وراح معاها أخوها إلى حيتخرج بعد خمسة شهور من الآن. يقدر هو يلتحق بالبعثة ويكمل ماجستير وأنا أروح بداله بعد سنة كمحرم وهو يكمل كمبتعث ؟؟؟

تكفون تكفون تراني من جد محتاررر وماودي أضيع تعب الأهل طول السنين هذي خاصة إنه في جامعات المملكة لم يعطوني حتي الخطة لبداية دراسة مرحلة الماجستير
  2. اولا نبارك لك علي هذه المحبه والتي اثمرت في معدل ماشاء الله تبار ك الله

ثانيا علي حد علمي المتواضع انه يوجد برنامج الثالث والرابع والخامس

ثالثا مده قرار الابتعاث في حاله صدورة ثلاثه اشهر تقريبا وفي حاله انتهائه تحرم من الابتعاث

ملاحظه احنا تقريبا اكملنا سنه ولم تفرج الا قريبا ولكن انا اعتقد ان المرحله الثانيه استثائيه باخطائها سلبياتها

نتمي لك التوفيق والنجاح
    ولا تنسانا من الدعاء
    7 "
  3. أخوي شوف انتم قدمو ذحين على المرحلة الثالثة وانا اعتقد انكم ماراح تخلصون على اقل تقدير وتسافرون الا على الترم الثاني يعني احنا عندك حقون المرلحة الثانية ودوبنا نسافر فانتم قدمو واختارو قبول الجامعة على الوقت اللي تبغوه يعني تقدر تختار القبول على 2009 ماعندك مشكلة فانت قدم ذحين وبعدين لكل حادث حديث خصوصا ان الى الآن مابانت الخطة اللي واضعتها الوزارة للمرحلة الثالثة والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.