الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((الضمان المالي )) متاحه للجميع..الى الطلبة الذين لم يحصلو على قبول + الراغبين في تغ

((الضمان المالي )) متاحه للجميع..الى الطلبة الذين لم يحصلو على قبول + الراغبين في تغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية horrible
    horrible

مبتعث مجتهد Senior Member

horrible الولايات المتحدة الأمريكية

horrible , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ACC , بجامعة University of Kentucky
    • University of Kentucky
    • ACC
    • ذكر
    • Lexington, KY, KY
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2006
    المزيدl

July 31st, 2007, 11:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاَ

الــى جميع الطلبة الذين لم يحصلو على قبول من الجامعات والمعاهد
    الـــى الطلبة الذين تاخرو بسبب سفارات البلدان المبتعثين لها

هنــــــــــــــــــــــا الحــــــــــل

مــــقــدمة
    بعد ان احصت وزارة التعليم العالي ادارة البعثات عدد الطلبة الذين تاخرو بسبب
    -عدم الحصول على قبول من الجامعات الدول المبتعثين لها
    - عدم حصول الطلبة على تاشيرات الدخول الى البلدان المبتعثين لها ((وانا واحد منهم))

تم من قبل مدير ادارة البعثات الدكتور / الموسى باعتماد اعطاء اي طالب وطالبه الضمان المالي كلاتي ..
    -- للحصول على قبول من جامعات عبر طريق الطالب نفسه
    -- الذين تاخرو بسبب التاشيرة لتغيير الدوله الى دوله اخرى وجلب قبول لها من جامعات عبر طريق الطالب نفسه

متطلبات الحصول على الضمان المالي
    -1 صورة من جواز السفر
    2- كتابة رقم الطلب والمرحله المبتعث لها
    تسلم الاوراق اليوم وتستلمها غداَ
    وانا واحد من الطلبة الذين استلم الضمان المالي بكل سهوله ويسر وجميع الطلبة الذين صادفتهم

علماَ بان الدوام الرسمي لادارة البعثات الموظفين
    من الساعه الثامنه صباحاَ وحتى الثانيه والنصف
    ومن الساعه الخامسه عصراَ وحتى صلاة العشاء

هذا ونتمنا للجميع بالتوفيق والسداد الى الطريق الصحيح

هذا محدثكم
    عبدالرحمن

تحياتي
  2. مشكور اخوي

بس انا مقدم على البعثات المتميزة

و لين دحين ما جاني قبول الجامعة

و اتصلت بالملحق الثقافي بكندا

و اخبرني بان اطمئن

و انهم في انتظار قبول الجامعة

و لكن عند اخذي للضمان المالي

هل اعتمد على نفسي في قبول الجامعة التي اريد الدراسة فيها

و لا انتظر الملحق الثقافي

و هذا كل شي

و لا هناك اشياء اخرى على الطالب او الطالبة عملها عند اخذ الضمان المالي

و الله يعطيك العافية
    7 "
  3. السؤال الأهم :: كم مدة الضمان المالي ؟؟ يعني متى يعتبر هذا الضمان لاغي ؟؟ أي متى تنتهي المرحلة الثانية بالضبط ؟؟

أخشى الآن نسعى في احضار قبول الجامعة وبعدين نجي نخرج قرار الابتعاث يقولون قفلنا المرحلة الثانية ..

يعني الآن استلمنا الضمانات المالية .. مين يقدر يجيب لنا خبر آخر موعد لقبول القبولات الجامعية وبعدها يعتبر الضمان المالي لاغي ؟؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

شكراً لك اخوي عبدالرحمن والله يوفقك

امس الثلاثاء كنت في ادارة البعثات
    الموظف رفض يسلم واحد من الشباب الضمان المالي ( واحد طالبه لشخص اخر )
    الموظف يقول انه صار له مشكلة لانه سلم الضمان لشخص غير صاحب الضمان

هذا ما لدي و السلام عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bjnd
    السؤال الأهم :: كم مدة الضمان المالي ؟؟ يعني متى يعتبر هذا الضمان لاغي ؟؟ أي متى تنتهي المرحلة الثانية بالضبط ؟؟

أخشى الآن نسعى في احضار قبول الجامعة وبعدين نجي نخرج قرار الابتعاث يقولون قفلنا المرحلة الثانية ..

يعني الآن استلمنا الضمانات المالية .. مين يقدر يجيب لنا خبر آخر موعد لقبول القبولات الجامعية وبعدها يعتبر الضمان المالي لاغي ؟؟؟؟
    بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة للجميع

الجواب الاهم :::
    الضمان المالي مفتوح وليسى له تاريخ محدده ؟؟ بمجرد صدور الضمان لك يعتبر مفتوح وليسى له تاريخ انتهاء ؟؟ في انهاء اجراءات اخر طالب من ضمن البرنامج
    -- البرنامج ماهو سوبر ماركت يقفل ويفتح وبعدين يا اخي العزيز الوزارة ما نقلت مبنى ادارة البعثات الى المبني الجديد الا على شان تخليص جميع اجراءات الطلبة جميعاَ بدون استثناء انت بس خلص امورك ولا تخاف والان لدى كل طالب وطالبه مبلغ من المالي باسم في المخصصات المالية ولا يستطيع احد استخدانها الا اذا رفض الطالب ذلك
    قبول الجامعات لدى الوزارة مفتوح حتى لو تجيبه السنه الجييه بس لازم يكون عندك عذر
    وانت بادر في سرعت الحصول على قبول من جامعات في دول من ضمن البرنامج ولا يهمك الامر

هذا تحياتي لك ........وبعدين انت متخوف زياده عن الازوم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zellamsee
    معليش اخوي لو تكرمت

هل بامكاني ارسل شخص ينوب عني بكامل الاوراق المطلوبة ويجيبلي الضمان المالي ؟؟

انا في جدة ..وراح اوكل شخص بس هل راح يحطون الضمان اذا جاب لهم الاوراق كاملة؟
    يتم ذلك عن طريق ارسال وكاله من كتاب العدل لان الموظف مسئول مسئولية تامه عن تسليم الضمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.