الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضوة جديدة.... محتاجة مساعدتكم

عضوة جديدة.... محتاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pinky smile
    Pinky smile

مبتعث جديد New Member

Pinky smile غير معرف

Pinky smile , تخصصى عاطلة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • عاطلة
    • غير معرف
    • مكة, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 4th, 2007, 02:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي استفسار انا تخرجت من كلية التربية قسم لغة انجليزية السنة اللي فاتت بنسبة 79%..وودي أقدم على برنامج الابتعاث المرحله الثالثه لكن مترددةفي التخصص اللي ممكن يناسب تخصصي ,,, من التخصصات التي محددتها وزارة التعليم العالي !!! مع العلم اني ماعندي اي خلفية عن التخصصات اللي بالوزارة؟؟وهل يقبلون لو تكون دراسة الماستر مو مكملة لمرحلة البكالوريوس؟؟؟
    وهل من الممكن تغير التخصص بعد مرور سنة اللغة الانجليزيه بعد الابتعاث.؟؟؟لاني انا بصراحة ودي اخذ ماستر في اللغويات التطبيقية بس خايفة اني مانقبل لانه مو من التخصصات اللي طالبينها

وهل اقدر اكمل ماستر في علوم الحاسب او هندسة ديكور ؟؟؟بالرغم انو كان قسمي ادبي مو علمي!!!!مع العلم انو ماخذة دبلوم في الحاسب الالي لمدة سنه

ياريت تساعدوني .....بليز

ولكم مني كل الشكر والتقدير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقدرين تغيرين التخصص غير اللي درستيه في البكالوريوس .. لكن هل يسمح بالحاسب أو لا .. ما أدري !

بالنسبة لتغيير التخصص بعد دراسة اللغة .. هذا يتم عن طريق الملحقية .. هي اللي توافق عليه أو لا !

هذا اللي أعرفه والله يوفقك ,,
    7 "
  3. أختي الدراسه تكون على حسب التخصص اللي أخترتي في البدايه ولازم يكون قريب من تخصصك وضمن التخصصات المطروحة في البرنامج واللي هم أصلا محددينها وأما بالنسبة لدراسة تخصص تاني غير تخصصك عاى حسب الجامعة وشروطها...................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.