الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحاق المرافق بالابتعاث

التحاق المرافق بالابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـنـاء
    هـنـاء

مبتعث جديد New Member

هـنـاء كندا

هـنـاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس - اخصائية نفسية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم نفس - اخصائية نفسية
    • أنثى
    • الرياض, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 03:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    ما اعرف اذا كان هذا القسم المناسب لطرح تساؤلي او لا
    انا اخوي راح يطلع معاي بالابتعاث ويبغى يلتحق بالابتعاث حال وصولنا
    السؤال الاول : انا حصلت على قبول لغه كيف اجيب له قبول لغه في نفس المعهد نفس تاريخ بدء الدراسه ؟
    وهل بتكون تكاليف دراسته بالمعهد اذا كان يبغى يلتحق بالابتعاث على حساب البعثه ؟
    السؤال الثاني : هو راح يدرس مرحلة بكلوريوس وانا ماجستير .. في حال انتهيت انا من دراستي ولا انقبل تمديد مرحلة الدكتواره بالنسبه لي وش الحل اللي راح يكون في مثل هذي الحاله ؟
    السؤال الثالث : كيف ممكن اقدم تمديد لمرحلة الدكتواره قبل كم من حصولي على درجة الماستر وهل تشترط معدل معين ؟
    السؤال الرابع : هل اقدر اني اجيب لي قبول قبل ما ابدأ سنة اللغه اللي راح ادرسها واحصل على القبول الجامعي لمرحلة الماجستير وانا لسا ماسافرت او لازم انهي سنة اللغه بعدين اجيب قبول ؟
    ارجوكم رجاء خاص الرد علي باسهاب "تكفوووووووون"
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـنـاء
    السلام عليكم ورحمة الله
    وعليكـ السلام
    ما اعرف اذا كان هذا القسم المناسب لطرح تساؤلي او لا
    انا اخوي راح يطلع معاي بالابتعاث ويبغى يلتحق بالابتعاث حال وصولنا
    السؤال الاول : انا حصلت على قبول لغه كيف اجيب له قبول لغه في نفس المعهد نفس تاريخ بدء الدراسه ؟
    لمكتب اللي بيجيبلكـ القبول خليه يجيب لأخوكـ بعد قبوول بنفس المعهد و نفس تاريخ بدء الدراسه..
    وهل بتكون تكاليف دراسته بالمعهد اذا كان يبغى يلتحق بالابتعاث على حساب البعثه ؟
    تكاااليف دراااسة المرافق للغه على حســـاب البعثه
    السؤال الثاني : هو راح يدرس مرحلة بكلوريوس وانا ماجستير .. في حال انتهيت انا من دراستي ولا انقبل تمديد مرحلة الدكتواره بالنسبه لي وش الحل اللي راح يكون في مثل هذي الحاله ؟
    ان شاااء الله ينقبل تمدديد بعثكـ ...
    السؤال الثالث : كيف ممكن اقدم تمديد لمرحلة الدكتواره قبل كم من حصولي على درجة الماستر وهل تشترط معدل معين
    لهم شرووط الملحقيه لترقية البعثه(تمديد البعثه)
    وقتهــا تقدرين تتواصلين مع المشرف او المشرفه تبعكـ

السؤال الرابع : هل اقدر اني اجيب لي قبول قبل ما ابدأ سنة اللغه اللي راح ادرسها واحصل على القبول الجامعي لمرحلة الماجستير وانا لسا ماسافرت او لازم انهي سنة اللغه بعدين اجيب قبول ؟
    إذآ لغتكـ حلوهـ و جااايبه درجه تووفل تأهلكـ للقبول في اي جــــامعه تقدرين .
    بس لااازم ترسلين صووورة القبووول للوزاااره ...

ارجوكم رجاء خاص الرد علي باسهاب "تكفوووووووون"
    أتمنى أفدتكـ و لو بالشي البسيط

موووفقه ..
    7 "
  3. هلا عيوني انا مرافقه لزوجي لكنه الله يهديه اختصر اللغه والجامعه وماقدرت التحق

لكن بما انك المبتعثه لك 18 شهر لغه تقدرين تاخذينها كلها لاتستعجلين عشان اخوك
    واخوك يشد حيله خلال 9 شهور ويبدا الفونديشن بالجامعه انا مادري وين بعثتك بريطانيا 3 سنوات بكالوريوس + الفونديشن تاسيس
    لكن لو معاه بكالوريوس او دارس جزء منها ممكن يعادلون له الجامعه ويدرس معاك

حاولي تجيين لك كورس طويل للماستر مو مدته سنه 12 شهر حاولي يكون 18 شهر

شغله اخيره من شروطههم يكون باقي على بعثتك اكثر من النص عشان ينضم ومده دراسته تكون نفس مده دراستك لكن ماعلم يمكن لانه رجال وضعه مختلف يقدر يجلس لحاله ويكمل دراسته بعكس البنت

والله يوفقنا واياك ودعواتك لي بتيسر كل امر متعسر بوضعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.