الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل:مالفرق بين البعثات الحالية والمتميزة؟؟؟؟

عاجل:مالفرق بين البعثات الحالية والمتميزة؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أكاديمي دولي
    أكاديمي دولي

مبتعث جديد New Member

أكاديمي دولي غير معرف

أكاديمي دولي , تخصصى طالب , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

August 5th, 2007, 11:40 PM

مرحبا بكم احبتي

سؤال ارجو الرد عليه

مالفرق بين بعثات الوالد الغالي ابو متعب

والبعثات المتميزة؟؟؟

كل الفروقات من جميع النواحي

طيب

هل يوجد بعثات للمتميزين بعد انتهاء مدة التسجيل لهذه المرحلة؟؟؟؟(الثالثة)

وهل اذا سجلت الحين في هذه المرحلة الثالثة

يحق لي ان اسجل في بعثات المتميزين ايضا

تحياتي لكم

2. انا ما أعرف الفرق لكن أعتقد ان الراتب بيكون غير ،التداكر بتكون مرتين بدل مره يعني الطالب المبتعث العادي له تدكره مجانيه في السنه أتوقع المتميز بيكون له تدكرتين مادري اقول يمكن لكن أكيد فيه شئ غير

لكن نصيحتي لك المثل إلي يقول عصفور في اليد ولا عشره على الشجره

يعني أستخير وسجل في برنامج الملك الحين وإدا والله نزلوا التقديم عل البعثات المتميزه وإنت لسه ما كملت اوراقك قدم على المتميزه اعتقد انه يصير كدا لكن برضه أسأل

انا حبيت أفيدك أخوي ولو بنصيحه

المهم لاتفوت فرصه الإبتعاث هدي عليك

والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  3. البعثات المتميزه مقاعدها محدوده وهي خاصه بس بالي معدلاتهم مرتفعه واعتقد ان اجرائاتها اسهل واسرع مدري مو متأكده بس الي متاكده منه انك ماتقدر تقدم على البعثتين في نفس الوقت, انا السنه الي فاتت انقبلت في بعثة الملك ويوم قدمت على البعثات المتميزه على طول رفضوني وقالوا السبب انك مقبوله في بعثات الملك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. يا جماعة البعثات المتميزة انتقلت الى رحمة الله

و شرحت الموضوع في موضوع اخبار وتبادل الاسئلة الموجود في صفحة أخبار الوزارة

نصيحة البعثات المتميزة هي بعثات خادم الحرمين

أما بعثات المتميزين فهي بعثات المتعثرين فعليا وا ضحكني قول اخوي الي قال لهم زيادة في الراتب هذا كلام غير صحيح ما فيه مزايا نهائيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haramin
    يا جماعة البعثات المتميزة انتقلت الى رحمة الله

و شرحت الموضوع في موضوع اخبار وتبادل الاسئلة الموجود في صفحة أخبار الوزارة

نصيحة البعثات المتميزة هي بعثات خادم الحرمين

أما بعثات المتميزين فهي بعثات المتعثرين فعليا وا ضحكني قول اخوي الي قال لهم زيادة في الراتب هذا كلام غير صحيح ما فيه مزايا نهائيا

و أزيدكم من الشعر قصور وفلل (والله من الغبنة والتحطيم اللي واجهناه) برنامج البعثات المتميزة

ماهو إلا كذبة من كذبات الوزارة ، وإلا وش رايكم ان الوزارة إلى الآن ما طلعت ولا واحد من البعثات

المتميزة اللي دخلنا فيها السنة الثانية ...... طيب وش رايكم إن أول ما بدأنا معاهم كان المسؤول

عن البرنامج المزعوم هو هشام العمار ثم انتقل بكل تخبط إلى العيسى وما أدراك ماالعيسى

؟؟؟؟ !!!!!! ثم تم نقله ونزعه من العيسى إلى الجبيلي ثم عاد إلى قواعده سالمه إلى هشام

العمار (من حيث بدأ) والله العظيم كأننا كرة تنس أرضي كل واحد يضرب بمضرابه قلوبنا ومستقبلنا

،، وللأسف لا أمانه ولا صدق ولا إي إخلاص من قبل الوزارة الفاشلة ..... للأسف وفي الأخير وش

يقولون (حسب كلام العيسى والعمار الجبيلي) إن برنامجكم هو آخر برنامج للمتميزين!!

بكل برووووووووووووووووووووووووود

........ الله ينتقم منهم ..... حسبنا الله ونعم الوكيل ......

وللأسف البيت الأخير اللي ودي اقوله لكم .... انهم يقولون رح جب لك قبول !!!!!!

قمة التحطيم :106: ......
    ومثل ما قال أخونا haramin الله يرحمنا برحمته ..... ويسهل أمورنا
    7 "
  6. هلا اخوي انا قلت يمكن فيه زياده في الراتب يعني تخمين وأنا أختك
    ما أكدت

------
    اخوي مجدود

دكرتني بهشام عمار هدا ياطويل العمر قال إن جبتي موافقه من جامعه إكسفورد انا بجيب لك موافقه الوزراه وقصتي طوييييييييييييييييله مع منح الأمير سلطان دخت السبع دوخات الحمد لله والشكر وآخر شئ قالوا لي انت شروطك مو موافقه وطلعوا لنا شرط آخر شئ يقول انه لازم توفل مع العلم انه ماكان موجود بالإستماره هالشرط وراسلت الجامعه بنفسي ولما دقيت على جامعه الأمير سلطان من غير وعي قعدت أتكلممممممم بكلام قوي وبالصميم صار الي مسؤول في القبول قال أنا مالي شغل هم طلعوا هالشرط لا والكدبه<<انا حاسه انها كدبه وباينه والله أعلم أستغفر الله العظيم يقول لي عملوا مفاضله وشافوا الناس إلي عندهم توفل ؟؟ أي توفل الله يستر عليك إنتم إيش عرفكم عن الي آخدين توفل ماهو مكتوب بالإستماره توفل ولاهم يحزنون الحمد لله مالي فيها خير
    بعدها دقيت على الوزاره وحولوني على هشام هدا وكنت اول مره اعرف انه المسؤول وصار يصيح علي يقول إنتم تسمعوا من أي أحد دقوا واسألوا عن المسؤولين !! وانا اقول موقع الوزاره مافيه شئ وهم الي حاطين هالرقم والتحويله والي يرد علينا نسأله وشوي يقول دقيقه ويكلم أهله بالجوال ويرجع يقول اقول لك لاتطوليها وهي قصيره إدا جبتي موافقه من جامعه إكسفورد أديني خبر وانا اجيب لك موافقه من الوزاره مره ثانيه وربنا ما اراد
    7 "
  7. انا ماعندي معلومات تفيدك .. بسس

اذا موغلطانه بعد ماتسجل ع البعثه حق الملك وماتنقبل ..بعدين تطلع بعثات للمتميزين

وطبعاً الي يختارونه يكون على حسب النسبه الي جايبها ودرجة اختبار القدرات او القياس

انا خالتي راحت تبع بعثات المتميزين الى هولندا .. لذدراسة الطب

في البدايه قدمت على استراليا ومانقبلت .. وبعدين قدمت ع المتميزين وانقبلت ولله الحمد

اذا تعطيني فرصه اسألك اياها عن البعثات ..راح ارد عليك بعد يومين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.