الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ما تركب طيارتك الى امريكا ((( الموضوع مهم ياناس !! )))

بعد ما تركب طيارتك الى امريكا ((( الموضوع مهم ياناس !! )))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.M.O
    S.M.O

مبتعث مستجد Freshman Member

S.M.O الولايات المتحدة الأمريكية

S.M.O , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلاريوس , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • بكلاريوس
    • ذكر
    • السعودية, wisconsin
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد
    اخواني واخواتي الاعزاء :

الموضوع هذا كثير من الشباب يلخبط فيه (( وانا منهم ))
    ناس تقول بعد ما توصل امريكا

يستقبلك مندوب من الملحقية في واشنطن بس ويحجز لك في فندق وتعبي اوراق ويحجز لك على الولاية اللي بتروحلها وبعدين على المعهد ( او الجامعة )

وناس تقول

يستقبلك بواشنطن بس وتعبي الاوراق وتعطيه وبعدين يسحب عليك @_@ وانت تحجز لولايتك

شباب بليز ودي اعرف الصح بالنسبة للي راحو وجربو او اللي عندهم خلفية !!!!
    -- لأن ولايتي بعيدة ولا اعرف احجز هناك --
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.O
    طيب هذا للي جامعتهم او معهدهم في واشنطن -- انا بعيد عنها في ولاية ثانية -- وش اسوي .؟؟؟؟
    اذا انت رايح على الخطوط السعوديه ما عندك مشكله تلقاهم موجودين اول ما تطلع من المطار
    يستقبلونك ويركبونك في الباص حق الفندق وتروح الفندق وتسكن واذا جا بكرا يجونكم الصباح في الفندق
    وياخذونكم ويودونكم للملحقيه
    اما بالنسبه انه يحجزون لك على مدينتك الثانيه لا مالهم دخل
    انت احجز من هنا في السعوديه ولا احجز عن طريق النت
    7 "
  3. بليييييييييييييز ساعدونا انا كمان نفسي اعرف ايش حيسير بعدواشنطن كيف ححجز لنفسي

واروح على ويسكنسن وكم يوم تاخد اجرااءت واشنطن يعني هل لازم انزل بفندق ولاتاخد الاجرات كم ساعه وبعدين ازبط رحلتي على الولايه ميييييين حيجزلي هناك هل بسهوله الاقي مقعدين على في نفس اليوم

ايش الوضع كييييييييييييييييف احجز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا ماادري الاجراءت تطول اولاء وصعب اطول في فنادق واشنطن!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.