الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز احد يعطيني الخبر الاكيد .!!

بليز احد يعطيني الخبر الاكيد .!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Snowy Girl
    Snowy Girl

مبتعث جديد New Member

Snowy Girl المملكة المتحدة

Snowy Girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اللغات والترجمه , بجامعة KSU
    • KSU
    • اللغات والترجمه
    • أنثى
    • nthn, nthn
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 7th, 2011, 09:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا طالبه بجامعة الملك سعود بكلية اللغات والترجمه\ انجليزي .. والحين بالمستوى الخامس ..
    ودي اطلع بعثه الى الخارج اذا فتح التقديم تبع بعثة الملك السابعه بس حابه أسأل .. هل اقدر اطلع اكمل دراستي برى يعني اكمل المستوى 7 ومابعده برى ولا لازم اخلص بكلوريس واطلب الماستر بعثه ؟؟ ياليت تفيدوني لان مره ودي اكمل دراستي برى خصوصا ان تخصصي مره يحتاج الدراسه بالخاارج و ودي اكمل البكلوريس مافيني انتظر للماستر لانو باقيلي سنتين ع الماستر والله يحيينا حياة خير ومعدلي ولله الحمد فوق 4 وياليت تفيدوني ^_^ ..

وشكراا
  2. الله يسااااامحكم 21 مشاهده ولا اي واحد تكرم ورد .. مو عشان شي بس اقلها اكسبوا اجر في مساعدة اخوانكم المسلمين ..
    ياساتر كلن نفسي نفسي كأني طالبتهم سلف مليون- محد ردبس يطلون ويقرون الموضوع وينحاشون , ترى كلها معلومه وابي اعرفها .. الله لايحوجنا لغيره

الحمدلله والشكر ..
    7 "
  3. هلا فيك اختي

منوره

والله على حسب علمي يمكن تعادلينها وتكملي جامعه

في نفس التخصصص هذي سجل اكاديمي بالمستويات الى خلصتها وشوفي الطريقه يمكن جامعه تقبلك ولا شي وتروحي

والله جاوبتك على حسب فهمي للسوال

وان شاء الله الاخوان يقدرون يفيدونك اكثر مني خيتوووو

سي يو ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.