الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة وصلتني من ايميل الوزراة

رسالة وصلتني من ايميل الوزراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيناتور
    السيناتور

مبتعث جديد New Member

السيناتور السعودية

السيناتور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة _
    • _
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • _, _
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

August 20th, 2007, 03:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا الرد الي ارسلته لي الوزارة بخصوص الدبلوم

اقرئوا الرد :-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حالياً لا يوجد بعثات لحاملي الدبلوم
    والله يسهل أموركم ويكتب الخير لكم
    ===============

يعني انسوا ان فيه بعثات الا اذا تحركنا واجتمعنا وقلبنا الدنيا

الموعد راح ينسق اليوم ان شالله
    اهم شئ اضيفو منسق التجمع على الماسينجر عندك
    rbg911@hotmail.com

2. أنا عندي اقتراح ممكن مايعجب كثير منكم ... لكن صدقوني انه مجررررب وفعال وأفضل من البعثة ... ممكن الواحد يتوظف في مكان محترم مثل بنك أو شركة مرموقة ويكسب خبرة وبنفس الوقت اذا فيك حيل كمل بالجامعة العربية المفتوحة وهي طبعا معترف فيها وموجودة بموقع الوزارة ... والميدان ياحميدان ... لا تنسوا انكم افضل من حاملين الثانوية العامة فقط لان عندكم دبلوم وبسوق العمل تفرق كثير يعني اذا دبلومك هندسة كهربائية ... خلال سنتين عمل بتصير مهندس بالخبرة وبتكون قطعت شوط كبير بالجامعة ... بعد ماتخلص جامعة قدم على بعثات دراسات عليا ... والله يوفقكم
    7 "
  3. شباب الحل عندي بس ابي مساعدتكم ورح نوصل لحل لهذي المشكلة ورح اذكركم كل الي ابيه منكم انكم ترسلوا برقيه مثل ما انا سويت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله لانه هو العصب المحرك في هذا الموضوع و لا تنسوا ترسلوا نسخه لمعالي الكتور خالد العنقري و ان شاء الله نوصل لحل بس ابي هذس البرقيه تكون مستعجله و تشرحوا فيه مدى الظلم من هذا القرار الي مو في محله و كاننا لسنا من ابناء هذا الوطن الغالي بليز يا شبابا يد وحده ما تصفق ابي همتكم ورح انتظر ردودكم على احر من الجمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.