الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توهقة وساعدوني ياأهل مبتعث تكفون أدخلو وساعدوني والله يجعله في ميزان حسناتكم

توهقة وساعدوني ياأهل مبتعث تكفون أدخلو وساعدوني والله يجعله في ميزان حسناتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar al_harbi
    omar al_harbi

مبتعث مستجد Freshman Member

omar al_harbi الأردن

omar al_harbi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى قانون , بجامعة جامعة عمان الاهليه
    • جامعة عمان الاهليه
    • قانون
    • ذكر
    • عمـان, عمان
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 20th, 2007, 07:02 AM

انا دخلت اشوف الجديد والرد على موضوعي ولقيت واحد نسبته 94 والقدرات 66 وقدم حاسب وانقبل واخرى قالت انا نسبتي 90 والقدرات 65 وقدمت وانا اقبلت مع العلم باني قدمت و ما انقبلت لان القدرات 67 والنسبه 88.69 ولما شفتهم قدمت و من الفرح ما انتبهت اني عكست الرقم وكتبت 76 وكملت ولما وصلت التخصص والدول قلت اراجع ولقيت الخطا فهل راح الطلب اولا وهل انا انرفضت من الابتعاث او لا مع العلم اني ما كتبت اي دوله والتخصص والرجاء المســـــــــــــــاعــــدة:95:

2. عادي مافيه مشكلة

حتى لو انرسلت بياناتك وتم تسجيل طلبك تقدر تدخل من متابعة الطلب وتعدل بياناتك ( قبل انتهاء فترة التسجيل )

اذا انتهت فترة التسجيل تقدر تغير ايميلك ورقم تلفونك فقط أما بقية البيانات ماتعدل فيهم شيء

وإذا مابعد كملت تسجيل عيد التسجيل من جديد وإن شاء الله ماراح تواجهك مشكلة

بالتوفيق
    ولاتنسانا من صالح دعائك

7 "
  3. طيب ياشباب انا دخلت مرة ثانيه وعلى طول طلعولي ان النسبه 76 وباقي اختار الدول والتخصص واحط انهى وبنسبه لتعديل الطلب انا ما حطيت انهى وما عطوني رقم طلب ولا كلمة سر وهل راح الطلب او لا ومشكورين على الردود الحلوة وابشرو بالدعاء
    7 "
  4. يا اخي لمن تجي تكتبرركز ولا تستعجل ترى العجلة مه طيبة

عايدي حاتلاقي بياناتك مسجلة اي محفوظة في الكمبيتر حتى لو ما حطيت النهاية عشان يطلعلك الرقم السري وتقدر تغير فيها
    حتى لو اعطاك الرقم السري مافي مشاكل الين ماتنتهي فترة التسجيل بعد كدة مح تقدر تغير الا ارقام التلفون
    وترى البريد الالكتروني ورقم الهوية الوحيد اللي ما يتغير اول ما تحطو ابدا مايتغير لافترة التسجيل ولا بعدها
    لاكن شكلك ماقرات التعليمات اللي مكتوبة قبل التسجيل ؟ ياريت تقراها بشويش وتفهمها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منووورة
    يا اخي لمن تجي تكتبرركز ولا تستعجل ترى العجلة مه طيبة

عايدي حاتلاقي بياناتك مسجلة اي محفوظة في الكمبيتر حتى لو ما حطيت النهاية عشان يطلعلك الرقم السري وتقدر تغير فيها
    حتى لو اعطاك الرقم السري مافي مشاكل الين ماتنتهي فترة التسجيل بعد كدة مح تقدر تغير الا ارقام التلفون
    وترى البريد الالكتروني ورقم الهوية الوحيد اللي ما يتغير اول ما تحطو ابدا مايتغير لافترة التسجيل ولا بعدها
    لاكن شكلك ماقرات التعليمات اللي مكتوبة قبل التسجيل ؟ ياريت تقراها بشويش وتفهمها
    على كﻻم موظفين الوزارة، تقدر تغير رقم السجل المدني و البريد إذا رحت لإدارة الحاسب في الوزارة... على كﻻمهم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.