الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حل مشكله حملت شهادة الدبلوم للانضمام للبعثة !!

حل مشكله حملت شهادة الدبلوم للانضمام للبعثة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sppiidderman
    sppiidderman

مبتعث جديد New Member

sppiidderman غير معرف

sppiidderman , تخصصى N/A , بجامعة N/A
    • N/A
    • N/A
    • غير معرف
    • N/A, N/A
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 20th, 2007, 09:05 PM

مثل ما سمعنا ياشباب بعدم تمكن حملت شهادة الدبلوم من الانضمام لبعثة خادم الحرمين الشريفين لهذه السنه:
    بس ولا يهمكم يا شباب الحل عندي بس ابي مساعدتكم ورح نوصل لحل لهذي المشكلة ورح اذكركم كل الي ابيه منكم انكم ترسلوا برقيه مثل ما انا سويت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله لانه هو العصب المحرك في هذا الموضوع و لا تنسوا ترسلوا نسخه لمعالي الكتور خالد العنقري هذي الخدمة موجوده عن شركة الاتصالات و ان شاء الله نوصل لحل بس ابي هذي البرقيه تكون مستعجله و تشرحوا فيه مدى الظلم من هذا القرار الي مو في محله و كاننا لسنا من ابناء هذا الوطن الغالي بليز يا شبابا يد وحده ما تصفق ابي همتكم ورح انتظر ردودكم على احر من الجمر.
    والي عنده اي سؤال او استفسار بخصوص البرقيه يسالني ورد ارد عليه ان شاء الله بس بليز شباب بسرعه ابيكم تتفاعلوا مع الموضوع
  2. فكره حلوووووووووووووووووووووووه وياليت تعلمنا طريقه الارسال ؟؟ عن طريق شركة الاتصالات
    ونبيها تكوووون مستعجله بحكم الوقت مايسمح لنا في مجال التأخير

اما بنسبه للخطاب أنا اتكفل بكتابته بس أبي عدد الاسماء والطلاب وارقام الجوالات
    وان شاء الله الوسطات تنفع أنه توصل البرقيه انا اعرف كم واحد اتمنى انهم يخدموني

يا شباب لاتنسون مانبي تشتت افكارنا الله يخليكم نبي نتفق على اكثر من حل ونشتغل على اكثر من جبهه (( كانه في حرب ،، أيه والله حرب نفسيه وحرقه اعصاب ))

هذا ايميلي أنا بتحرك لو لحالي ما احب اسكت على شي ومظلوم فيه وهو من حقي
    mahammmed@hotmail.com
    7 "
  3. شكرا شباب على تفاعلكم طريقه ارسال البرقية هي
    الطريقه الاولي
    عن طريق موقع شركة الاتصالات www.stc.com.sa طبعا لازم يكون عندك حساب في خدماتي علشان تقدر ترسل البرقيه اول ما تدخل على موقع خدماتي رح تشوف كل شي الطريقه سهله جدا

الطريقه الثانية عن طريق 969
    وهذي الطريقه من الممكن تكون اسهل بس صراحه ما جربتها انا ارسل البرقيه عن طريق موقع شركة الاتصالات
    للاسف شباب ما حفظت البرقيه على جهازي بس مو المهم الطريقه اهم شي يكون كلام بليغ وواضح اهم شي تبينوا مدى الظلم الي لحق بننا نحن حملت الشهادة الجامعيه المتوسطة (الدبلوم) من عدم احقيتنا للانضمام للبعثه
    شباب بليز ابي تفاعل اكبر بليز
    كل ما كان هناك برقيات كثير كل ما وصلنا الي حل اسرع بليز شباب ابي تفاعلكم
    وهذا ايميلي الي حاب يرسل او يضيفيني على الماسنجر وانا في الخدمه اهم شي نوصل لنتيجة
    commanderlight@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.