الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على لسان مصدر مسؤول ذو نفوذ في برامج الابتعاث ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رعـد
    ابو رعـد

مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا

ابو رعـد كندا

ابو رعـد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى JedDdaH LoVeR , بجامعة UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • JedDdaH LoVeR
    • ذكر
    • SAINT JHON, NEW BRUNSWICK
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

August 21st, 2007, 04:32 AM

الكلام هذا الرجال قايله لي شخصيا يعني مو احد قالي ولا سمعت من هنا ولا من هنا وهو مسؤول كبير في اداره البعثات غني عن التعريف واعتقد ان كلامه صحيح
    ان عدد المقاعد لبرنامج الباكالوريوس للتخصصات (الغير طبيه) 1500 مقعد فقط لا غير للمعلوميه فقط واعتقد ان المنافسه راح تكون قويه خصوصا ان النسب عاليه نسبيا السنه اللي راحت في الثانويه والله يوفق الجميع ويبلغكم تحياته ويقول اللي جايب 90 في القدرات يقدر يضمن مقعده من الان
    وبالنسبه للآليه القبول يقول ان الدول ماهي مهمه يعني مو مثل ما يعتقدون الاغلبيه ان ايطاليا على سبيل المثال ما راح يكون عليها ضغط او شي زي كذا لا يقول القبول راح يكون بالمفاضله بين الجميع على اساس الثانويه والقدرات وبغض النظر عن الدوله يعني ما راح يكون فيه ظلم مثل البرنامج اللي قبله يعني اللي قدم على الهند ونسبته 85 واللي قدم على امريكا ونسبته 90 ابو 85 جاته بعثه واللي بـ 90 ماجاه شي

اتمنى ان يكون كلامه صحيح
    وأسأل الله العلي القدير ان يكتب لكم التوفيق والنجاح
    ودمتم احبه
  2. يـآكـّثر الالسـنـه المسـؤؤلـه ,, وللأسف نصهـآ مسـطولـه ,,

يعـطيك العـآفيه ,, ولكـّن ما اظن الكـلآم هذا صحـيح ,, لان الدول الي كتبوها كثـير والتخصصات ايضـآ كـثير ,, يعني مو معقول يرسلون على كل دوله عـدد بسيـط من الطـلاب كـذا شغـل الملـحقيه كله ع الفاضي يكـون ,, بعـدين مـيزانيـه الابتعـآث لهالبرنـآمج هي 10 مليـآر ريـأل ,, هل تتوقع إن هالميـزانيـه الضخمـه للاعداد هـذي ؟؟

بالتـوفيـق ,, وابـعد عن الكـلام الـزايد انت قدم والله يكتب لك الي فيـه الخـير
    7 "
  3. الرجال تكلم عن البكالوريوس في التخصصات الغير طبيه اللي اساسا ما كان مقرر انه يكون موجود حتى اللحظه الاخيره .. والرجال معروف لدى الجميع ومنصبه كبير في الوزاره وماعتقد انه بيكذب

وانا قلت للمعلوميه فقط

والله يختار اللي فيه الخير
    7 "

4. انا غسلت يدي من اي خبر يطلع في النت

يعني يانشوفوهآ ع الواقع يابلاش

زي الاخبار اللي كانت اول , مافي الا تخصصات طبية , حتى في الجرايد جابوهآ , وفـ النهاية ؟!!!!

كل التخصصات طلعت.

الزبدة , انا مااقصد ولا أي حاجة , والا اتقيد ولا اعلق نفسي بأي خبر , إلا اذا شفت الشئ صاير قدامي.

مشكور مبتعث ولكن

7 "
  5. الله يوفقكم لما فيه خير يا أصحاب البكالوريوس

وإحنا يا أصحاب الماجستير

اللهم آمين

ليتك أخوي مبتعث ولكن سألته عن أخوانك وأخواتك إلي تابعين للماجستير متى تقريبا بيطلع الترشيح المبدأي

الله يكتب لنا الخير جميعا

ومشكور على الخبر

أختك يسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.