الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آخر التطورات ,, ماذا فعلنا يأصحاب الدبلوم!!باقي أسبوع على نهاية التقديم

آخر التطورات ,, ماذا فعلنا يأصحاب الدبلوم!!باقي أسبوع على نهاية التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو بحـر
    أبو بحـر

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو بحـر غير معرف

أبو بحـر , تخصصى a , بجامعة soon
    • soon
    • a
    • غير معرف
    • soon, soon
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

August 23rd, 2007, 12:51 AM

ياشباب أحسن الله عزائي و عزائكم في مستقبل شباب الدبلوم

هل الصحافة تعلم بخبرنا و معاناتنا !

ماذا حصل للخطابات التي أرسلت إلى خادم الحرمين !

بصراحة لنا أسبوع ولا سمعنا رد رسمي من الوزارة بخصوص طلاب الدبلوم و لا سمعنا تجاوب من أحد ,, فقط مجرد كلام موظفين الوزارة و تطمينات فارغه

و نحن نتأمل الخير في شباب الرياض بأن يقوموا بواجبهم في هذه الأزمة , لأنهم رأس الحربه

الغريبة في هذا البرنامج أننا ما شفنا الهكرز يخترقون موقع الوزارة مثل اللي حصل العام الماضي البرنامج الثاني

و في رأيي ,, لو جعلنا الهكرز يخترق موقع الوزارة و يعطل عمل البعثات الحالية (طبعاً بدون الضرر بقاعدة البيانات للموقع) و يجعلون صفحة رئيسية على موقع الوزارة يبين فيها مطالب أصحاب شهادات الدبلوم و أحقيتهم في البعثة ,, أعتقد هذا الأمر إن شاء الله فيه فائده عاجله لنا و فيه ضجه إعلامية وفضح الوزارة و تعطيل أعمالهم حتى يستجيبون لرغبات طلاب الدبلوم ... هذا الحل راح يحل المشكلة بسررررعة :100:
  2. ابو بحر والله صوتى بح وانا اصيح رحت جميع الجرايد بالمنطقة عندنا
    لكن ما فى امل ابد منهم يبغون فضيحه ينشرونها ما يبغون شكاوى وغيرها

على العموم فكرتك قوية بس وين الهكرز اللى يساعدنا ؟؟؟

ابحث وانا بحث وخلينا نشوف هكر يكسر خشومهم
    والاهم انو ما نبغى نأثر على اخواننا طلاب الثانوى الله يوفقهم

والف شكر على الموضوع
    7 "
  3. يعني انت تتوقع الوزارة ما تدري انه ما في بعثات للدبلوم
    عشان تخترق الموقع وتبين لهم مطالبكم والا احد يدري انه ام في بعثات للدبلوم !!!!
    haso0ony ..... صباح الخير ,, أنصحك تروح تاكل بصل ولا ليمون قبل ماتكتب في المنتدى ,,, الوزارة ناويه بشر علينا ياطلاب الدبلوم , و شكلها ذي السنة مافيه

ابو بحر والله صوتى بح وانا اصيح رحت جميع الجرايد بالمنطقة عندنا
    لكن ما فى امل ابد منهم يبغون فضيحه ينشرونها ما يبغون شكاوى وغيرها

على العموم فكرتك قوية بس وين الهكرز اللى يساعدنا ؟؟؟

ابحث وانا بحث وخلينا نشوف هكر يكسر خشومهم
    والاهم انو ما نبغى نأثر على اخواننا طلاب الثانوى الله يوفقهم

والف شكر على الموضوع
    ناوينها نيه ... و الله بدينا ننويها بشر مع موقع الوزارة ,, طفح الكيل
    الهكرز لهم منتديات و مواقع خاصه بهم يقدر أي واحد يدخلها عن طريق القوقل

و داوها بالتي كانت هي الداءُ
    7 "
  4. ياجماعه الخير أصبروا والله بيعوض عليكم

كل أمر المؤمن خير

لكن تقولوا هكرز يروح يعدم الموقع كله وتضروا أخوانكم وأخواتكم إلي مقدمين عن طريق الموقع وتخربون عليهم لاتنسوا ان في ناس من المقدمين بيحلموا مثلكم ومتفائلين وتجوا تخربون عليهم مايجوز يا أخوان حب لأخيك ماتحب لنفسك حتى لو اخترق وماضر على قولك قاعده البيانات إيش يضمنك انه مايكون ندل أستغفر الله ولا يغلط بشئ يعدم الموقع كله
    هدو نفسكم وكل إلي يجي من الله خير وإنتم مؤمنين بالله إلي ربنا كاتبه لكم بيجيكم

أحمدوا الله يا أخوان انكم شباب والفرص قدامكم إن شاء الله لسه هدي مو نهايه العالم ولاتقولون مو حاسه فيكم إلا والله إني حاسه وودي لكم الخير مع العلم أن اخوي خريج دبلوم كليه تقنيه برضه وقعد عاطل 4 سنوات لكن الحمد ربنا فرج عليه ماشاء الله لاقوه إلا بالله وتوظف مع العلم ان معدل الثانويه جيد جدا مرتفع ومعدل الكليه جيد جدا ماشاء الله عليه
    معاكم أنكم أنظلمتوا ومثل مايقول المثل يابخت من بات مظلوم ولابات ظالم سووا إلي عليكم من دون ماتضروا أحد ما أدراكم لو فعلته هالشئ ماينقلب ضدكم
    احمدوا الله واصبروا إن مع العسر يسرا
    وأكثروا من الإستغفار ربي بيجعل لكم من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا بحوله وقوته
    ووكلوا أمركم لله ترى ماتسوى البعثه لو صحتكم راحت عليكم
    7 "
  5. انا هكر متمكن درست الهاكرز في جامعة هارفارد وانتو ياحبايبي آمروا تبقوني اشب الموقع ولا امسحه من الوجود ولا احط فيه فيروس الحب احنا حاضرين للطيبين

:050103nbh_prv: امزح معاكم انا لادرست ولا عندي اي خبرة في الهكرز والله عندي موقع مهكر عليه واحد سعودي وبزر و فاضي ويهددني وانا والله ماخقني الموقع ابد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.