الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا تأكد الخبر بيكون كارثه للي بقوا من الدفعه الثانيه !!!

إذا تأكد الخبر بيكون كارثه للي بقوا من الدفعه الثانيه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهرزاد
    شهرزاد

مبتعث مجتهد Senior Member

شهرزاد غير معرف

شهرزاد , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • غير معرف , .
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

August 24th, 2007, 12:00 AM

بدون مقدمات سمعت ان الموسى مكون لجنه لفرز الطلبات و اللي تخصصه في البكالريوس غير تخصصه في الماستر راح تتكنسل بعثته !!!!
    و ان فيه طالب صدر له قرار ابتعاث و لما راح يصدر امر الاركاب لقاهم مكنسلين قرار الابتعاث حقه عشان تخصصه مختلف !!!
    ما أدري اذا القصه حقيقيه و الا لا انا سمعتها من وكاله يقولون !!!!
    اذا احد عنده معلومه ياريت يقول لنا ,,,
    و اذا فعلا سمعتوا عن هاذا الطالب ياليت تأكدون لنا قصته الله يعافيكم ...
    نفسيتي مره تعبانه و محتاره مره لان تخصصي في البكالريوس غير عن الماستر مع العلم ان عندي قبول ماستر و انتظر الفيزا ....
    عاد تتوقعون يسوون لي نثل هالطالب و يرفضون يصدرون لي قرار الابتعاث !!!

انا بصراحه استسلمت من كثر ما شفت من هالوزاره ...
    و الخيره في ما اختار الله ...
    بس ياليت احد يقول لنا اذا عنده معلومه حتى لو خبر شين قولوه و لا الحيره هاذي ....
  2. اختي طلاب المرحلة الثانيه راحوا بتخصصات مختلفه..ومركز القبول لقى صعوبه في إيجاد قبولات لعدد كبير والسبب اختلاف التخصص..
    لكن المرحلة هذي اتوقع انهم مشددين..لدرجة انهم كاتبين يجب ان يكون التخصص المطلوب امتدادا للتخصص السابق الذي درسه المتقدم..

بينما المرحلة الثانيه كانوا كاتبين الاولوية للي تخصصهم امتداد للتخصص السابق..

الوزارة كل يوم لها كلام!!!!

لكن الله يكتب اللي فيه الخير للجميع..
    7 "
  3. الكلام هذا
    ( ان فيه طالب صدر له قرار ابتعاث و لما راح يصدر امر الاركاب لقاهم مكنسلين قرار الابتعاث حقه عشان تخصصه مختلف !!! ))

صعب بالمرة ما أتوقع يسوونها
    للاسف يا اخوي الوزاره ما ينوثق فيها أبدآ أبدآ ,,,

انا عن نفسي اتوقع يسوون اي شي ,,,

بعدين في اللقاء حق الموسى على القناة الاولي قال انه فيه عجز في ميزانيه البعثه و يقصد ميزانيه المرحله الثانيه لأنهم ضموا كثير من اللي يدرسون على حسابهم على حساب البعثه فممكن ان الوزاره قاعده تصرف باقي الطلاب اللي بقو لان ما بقى لهم مخصصات ماليه !!!
    7 "
  4. ما اظن ان هذا الكلام صحيح وبالنسبة للكلام المكتوب في موقع الوزارة عن ان التخصص لابد ان يكون امتداد للمرحلة التي تسبقه ... هذا كلام هم السنه اللي فاتت كاتبين من ضمن الشروط ان المعدل لا يقل عن 3.75 من 5.00 واعرف كذا واحد طلع وهو ما تعدى 3.30 وبعدين التخصصات اصلا مهي موجوده في الجامعات السعودية ( تسويق, تأمين, تجارة الكترونية ) مدري احد قد درسها هنا مافيه ... تطمنو الله يوفق الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.