الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي انسان صادق يوجهني

ابي انسان صادق يوجهني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فالح العتيبي
    فالح العتيبي

مبتعث جديد New Member

فالح العتيبي الولايات المتحدة الأمريكية

فالح العتيبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارى , بجامعة usa
    • usa
    • طب طوارى
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 8th, 2011, 03:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا درسة في معهد صحي تخصص طب طوارى سنتين ونصف وباقي التطبيق سته اشهر يعني ثلاث سنوات
    ومعي مسير الدرجات علمن ان شهادتي دبلوم عالي وبي اكمل في امريكا وش المطلوب انا معرف شي ابي واحد يفصلي الخطوات تكفون انا عندي طموح والله يوفق كل من حاول يساعدني لوكان في قلبه
  2. شوف يا عزيزي انا بقول لك الي انا اعرفة من واقع فرفرتي بهذا المنتدى ..

1 - بعد ما تخلص من تطبيقك و تستلم وثيقة التخرج .
    2 - بسرعة البرق تروح لاقرب مكتب يجيب لك قبولات للجامعات + المعاهد .. لابد يكون معترف فيها
    3 - تخلية مره وحده يجيب لك موعد للسفارة ( الامريكية - البريطانية - الكندية ) محل ما تبي .
    4 - بعد ما تجيك الفيزة بإذن الله تحجز الطيارة
    5 - بوجهك على امريكا و بالتحديد مطار دالاس - ستيرلنق - فرجينيا ( اتركك من الي يقول لك مطار واشنطن تراه بفرجينيا اصلا )
    6 - تفتح ملف دارس على حسابة الخاص و تاخذ رقم الملف
    7 - تدخل على موقع الوزارة و تقدم طلب التحاق بالبعثة
    8 - بعد ما تقدم انسى الموضوع اصلا و شيك كل اسبوع او اسبوعين .
    9 - اذا جاتك البعثة قبل ما تدخل الجامعه خير و بركة
    10 - اذا ما جاتك بدري ، الملحقية ملزمة غصب عن عنيها انها تدخلك في البعثة اول ما ينزل جدولك لاول ترم في الجامعه .

غير كذا مافي شي ابدا و اتركك من كثرة البربرة الي في المنتدى ، اما عن المعادلة و غيرها فصدقني ماعندي اي خلفية تماما .

اما اذا معدلك ممتاز .. انسى كل الكلام الي فوق ، قدم على البعثة للمرحلة السابعة ، و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.