الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه لوجه الله للجميع دون استشناء

نصيحه لوجه الله للجميع دون استشناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو السراد
    ابو السراد

مبتعث جديد New Member

ابو السراد الولايات المتحدة الأمريكية

ابو السراد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم هندسه , بجامعة جامعه تكساس
    • جامعه تكساس
    • دبلوم هندسه
    • ذكر
    • تكساس, ولاية تسني
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 13th, 2011, 02:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني اضع بين ايديكم موضوع هام بما انني تعبت للاجل بعثه على حسابي الخاص واستشرت دكاتره واستشاريين وناس يفهمون اكثر مني ومن هم تحت مستوى البكالوريس
    المهم اخواني ترى بعض المكاتب كذب ودجل تبي فلوس حتى لو جابت بعثه لك والا شئ والا كمان للدوله ابتعاث بما ساذكر فمن اراد ان يسمع النصيحه حياه الله ومن اراد ان لايسمع فليغامر مثل ماغامرنا سابقا واعدنا من جديد

اخواني المبتعثيين الى ماليزيا شهاديكم ليست مقبوله ولامعترفه بالسعوديه واي شهاده من ماليزيا لو دكتوراه فتعتبر غير دارجه تحت التصنيف وزيها زي الثانوي زي اي شئ واللي مو مصدق انا ولد خالي دكتور بجامعه الامام حذرني قال ترى شهائد ماليزيا مسوين توصيهعليها مانقبلها باي جامعه سعوديه ولايصير موظف عندنا باي جامعه ولاحتى عضو بالجامعه لان ماليزيا لغتهم فاشله لو كان ايش
    اذا تبي تبتعث رح امريكا ومو اي جامعه بعد محددين لكم وبريطانيا استراليا كندا وجالسيين ندرس افضل الجامعات برى ولم نعثر افضل مما ذكرت لك اخي فقلت طيب واللي بماليزيا وش ذنبهم قال ذنبهم اذا رجعوا وماحصلوا وظائف حلوه ومرموقه ديوان المظالم
    ولكن بعضهم عنده واسطه ويكمل دراسه ويروح لشركه مثل ارامكوا سابك بس يكون عنده واسطه اما غيرها لاتروح اذا ماعندك واسطه واصلا ماعندهم سفاره لنا والتاشيره تاخذها من اي مكتب مثل مكتب المهاجر ومن بماليزيا
    وتقدر تدخل عائلتك بتاشيرتك يعني الدنيا فوضه ورواتب البعثه هناك 800 دولار اي 3000 ريال سعودي

المهم جلسوا ينصحوا واللي يبي يسمع الله يوفقه واللي يبي يغامر يغامر انا نقلت ماتعبت للاجله
    واللي بماليزيا ويبي يعدل يحاول يسوي تعديل دراسة مزدوجه الى سدني او الدوله الاخرى لانها دولتين فقط الدراسه المزدوجه بماليزيا

والنصيحه الثانيه والاهم ياشباب ترى فيه موقع اسمه شهاده امريكيه مصدقه انتبهوا منهم يعطون شهائد مقابل 6500 ريال سعودي وهذا كله مقابل الخبرات وشهادة الدبلوم او اذا ثانوي لازم خمس سنوات خبره
    ويعطوك سجل اكاديمي من اي جامعه ويسوا لك معدل واذا جيت بها للسعوديه مااحد يقبلك يعني لازم تتعب وتقدر تاخذ للدكتوراه كلها ب 18000 ريال سعودي وانت في بيتك ولاتختبر ولاشئ وهذا وهم وكذب حتى لو يوقع باراك عليها الشهاده مش معتمده انتبهوا للدجل

والنصيحه الثاليه حسب خبراتي وتعبي بالسوق السعودي ودول العالم عشان هالبعثه
    فيه اكاديمه اسمها الاكاديميه الدوليه البريطانيه هذي ماهي بريطانيه كذب في كذب هذي اكاديميه مسؤل عنها جنسيات مصريه ويسوون لك شهاده عن تعليم عن بعد وماعندهم اي جامعه ولالاشئ كل الدعوه وكذب واخذ فلوس بعضكم بيقول عشر سنوات تسع سنوات كلها كذب الاكاديميه ليست بريطانيه وليس لهم اي جامعه ولااكاديميه مستاجرين بيت في بريطانيا وهمي ويعلنوا انهم هم الاكفاء اصلا من يسجل عندهم بالبريد تبعه راح يرسلوا عربي وكل الدعوه عربي
    ويسجلوا اغراءات وكذب وشهاده دوليه ورخصه دوليه للطالب وكلها كذب
    اللي يبي النصيحه يسجل انتظام ويتعب وراء حياته ويدرس ويتعلم صح وياخذ شهاده من تعب جبينه وحياته
    وان شاء الله اللي على حسابه الخاص يحول عالبعثه

النصيحه الرابعه اكثر جامعات اوكرانيا كنسلتها الخدمه المدنيه لان الدراسه فيها ضعيفه جدا

اخر نصيحه ترى فيه جامعات الخدمه المدنيه كنسلتها يعني لازم تراجعوا الخدمه المدنيه وليس موقعهم اللي له ثلاث سنوات ماسوا تحديث لازم تراجعوا الجامعات عشان تشوفوا التوصيات والقبول اوك

اخيرا هدفي من الموضوع النصح وليس من يشمت فلكل شخص وجهة نظر وانا من خلال تعبي سبع اشهر وراء الجامعات عشان اشوف احسن جامعه بالعالم وافضلها شهاده واسرعها توظيف

2. مشكور أخوي على النصيحة ... ولكن تأخرت كثير و باقي لي الأن فصل واحد في درجة الماستر , وبصراحة ماليزيا سيء في دراسة ولكن كلام الأخ الدكتور في جامعة الأمام بأن اللغة ضعيفة فهذا غير منطقي أبدا الطالب يدرس تخصصه وليس له علاقة باللغة أبدا و لكن على الأقل أفضل من جامعتنا كثيييييييييير و الله يكون في العون .

سبب اختياري ماليزيا سبب واحد فقط : أنا مرافق للوالد لتسهيل أنظمامي للبعثة و لو لا هذا ما فكرت في ماليزيا .

قدر الله و ما شاء فعل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.