الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقوله صحة الخبر ياوزارة التعليم؟؟؟

معقوله صحة الخبر ياوزارة التعليم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الشاطري
    سامي الشاطري

مشرف سابق

سامي الشاطري غير معرف

سامي الشاطري , تخصصى طالب , بجامعة ....
    • ....
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jan 2006
    المزيدl

May 29th, 2006, 03:09 PM

السلام كيفكم شباب
    اليوم شباب فيه واحد يقول انه سمع في وزارة التعليم انه
    شغلة المقابله والضمان الي يصدر متأخر تشمل للي بادين من الصفر
    اما الي خالص من مجاميعه((فيزا,قبول))فهذا وضعه مراح يكون نفس الي بادي من الصفر
    سواء كان مطلع الفيزا والقبول من الدفعه السابقه او من حسابه الشخصي المهم معه فيزا وقبول مشروط
    شباب يقول انه سمع موظف يقوله لشباب ويقول...الموظف ممكن تتأكدون من الجرايد قريب
    ويقول انه قال لشباب انه حضر اجتماع امس يدور حول الموضوع ؟؟؟
    شباب انا اخذت الموضوع من انه مافيه ثقه في الموظفين
    وكل واحد منكم يشوف الموضوع من وجهة نظره
  2. الله يستروبعدين يا اخي تفائلوا بالخير مو كل خبر يجي تقولوا ما نقدر ناخذه على محمل الجد خلوا عندكم نظرة مستقبلية انا اتوقع ان الوزارة هي الي تطلع الاشاعات هذي عشان تشوف كيف رد فعل الشباب مع الاخبار هذي اذا ما اخذوها جد يغيروها واذا اخذوها جد تبقى لا تستغربوا من كلامي الوضع الي يحصل بالوزارة يخليني استنتج مثل هالكلام لأنها وزارة تخاف من الكلام لو هي وزارة بحق وحقيقي يعني كان عملوا دراسة للبرنامج من اول ما نزلوه مو يسوون مرحله عشان يتفادوون الاخطاء كان تفادوا الاخطاء قبل لا ينزلون البرنامج بعد اسف على الهرج هذا ادري طولت عليكم لكن حسبي الله ونعم الوكيلمع تحياتي محروم من البعثة
    7 "
  3. الله يسمع منك يا سامي

ويارب يكون كلام الموظف صحيح

وان شاء الله الوزارة تسهل علينا

ترى والله ملينااااااا

<<--- يخطط يروح البحرين الأسبوع هذا يشوف فلم توم كروز الجديد في السينما حقت السيف يمدحونه الشباب

ازين لي من الضغط النفسي الي قاعد اعيشه على الاقل اغير جو

تسلم ساميووووو
    7 "
  4. مشكوور اخوي سامي على الموضوع ..يارب يكون الكلام هذا جد . وصراحه المفروض يصير كذا اي شخص اوراقه جاهزهـ من قبول+فيزهـ .. تخلص امورهـ بسرعه من مقابله ولا كلام فاضي ...اتمنى كلامك ماهو اشاعه > ما ظنيت

وعلى فكرهـ يا هيلب على طلعة البحرين والسينما . والله يمدحووونه الفيلم بقووهـ يقولون احلى فلم زله توم كروز..تراني خوياك انااا > احم احم قريييب منك مرهـ ورى بيتكم

ع العموم الله يوفقنا يياااارب

اخوك omar
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.