الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جداً !!

استفسار مهم جداً !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمقمق
    شمقمق

محظور

شمقمق غير معرف

شمقمق , تخصصى طالب , بجامعة **
    • **
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, العليا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 1st, 2007, 06:27 PM

شباب عندي اسفسار بسيط ,,

انا نسبتي 94,06 والقدرات 70 ,, والنسبة المركبة 86.50 تتوقعوا انه بيقبلوني والله انا مرة خايف ,,

طيب اذا فرضنا انه قبلوني متى اجراءات الخروج معقوله نطلع السنة الجاية ,, طيب لو قبلوني من هنا ... وطلعت كندا على حسابي مدة شهر بعدين رحت السفارة السعودية من هناك وقلت لهم اني انقلبت في البعثة واعطيهم اوراقي يقبلوني على طول ولا كيف ؟؟ اتمنى من كم الافادة

شكرا مقدما ,,
  2. من ناحية هل راح يقبلونك أو ﻻ الله أعلم، ما فيه أد يدري عن نظام القبول السنة هذي...

أما إذا قبلوك فما أتوقع تعطى التذاكر قبل ذو الحجة على اقل تقدير.

أنك تروح وتعطي أوراك للملحية فهذي أول مرة أسمعها... بس ماأتوقع راح يخلوك تسويها!

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  3. من ناحية هل راح يقبلونك أو ﻻ الله أعلم، ما فيه أد يدري عن نظام القبول السنة هذي...

أما إذا قبلوك فما أتوقع تعطى التذاكر قبل ذو الحجة على اقل تقدير.

أنك تروح وتعطي أوراك للملحية فهذي أول مرة أسمعها... بس ماأتوقع راح يخلوك تسويها!

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  4. شمقمق تبي نصيحتي اذا قبلوك لازم تخلص اجراتك مع وزارة التعليم العالى لاتذهب الى كندا على حسابك لان لو رحت على حسابك ماراح ينفعونك الملحقيه بشي بيقولون ليش ماستنيت تخلص اجراتك وتتوهق وهذي نصيحتي لك ووزاره التعليم العالى لان تحاول الطور البعثات للتخليص الاجرات في اسرع وقت ممكن وان شاء ايام قليله ونسمع عنك انك قبلت وخبرني اذا انقبلت لكي نفرح لك وندعيلك من الاعماق
    لان فيه شباب في نيوزلندا رافعين اوراقهم للمحلقيه ولا لان مصار في وضعهم شي

واقول ان شاء الله يقبلونك ويسهل كل امر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.