الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب تكفون احد يفهمني

يا شباب تكفون احد يفهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشار العنزي
    بشار العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

بشار العنزي غير معرف

بشار العنزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى معلم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • معلم
    • ذكر
    • امريكا, الدمام
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

September 2nd, 2007, 10:40 AM

الحين انا الي اعرفة من قراتي في المنتديات انه بعد الترشيح المبدئي يبدا الواحد يشتغل على نفسة من ترجمة السجل الاكاديمي الى احضار توصيات الى خطاب الغرض من الدراسة وغيرها من الامور خصوصا انو هادي الطلبات تكون لمركز القبول عشان يراسلو بها الجامعات مش للتدقيق المبدئي
    الحين اتفاجأ انهم طالبي كل هالطلبات علي مرة واحدة ما يمديني اخلص وربي ما يمديني
    وكنت لما اطرح استفسار في المنتديات التي تهتم بالابتعاث عن مثل هالامور اكثر النصائح تجيني تقول يا اخوي بدري تو الناس انتضر القبول المبدئي تالي اشتغل في هالامور بدري بدري
    ما ادري هم يبغوا يضيعوا علي البعثة يعني ومسوينها مقلب والله انا ما انا فاهم شي

استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم

يعني الحين كل اعضاء مبتعث الي مقدمين على الدراسات العليا ترجمتوا سجلكم الاكاديمي وخلصتوا كل هالشغلات

احد يساعدني ركبي انهدت
  2. والله حالي حالك .. وانا من جد من اول وانا احاول .. بس الناس اجازه وما في دكاتره علشان التوصيات ..

وتوقيتهم ماشاء الله يجنن .. لمى تبدا الدوامات يخلص التقديم .. حلو ..

والمشكله مو فينا .. المشكله في الجامعات اللي تشحتهم علشان ورقه .. ومافي احد يرد عليك ..

انت اسمع حاول تسوي اللي تقدر عليه ترجم اوراقك في مكتب ترجمه معتمد .. وروح ختامها من العماده ..

هذا اذا وافقوا ولقيت احد ..

انا ح احاول اليوم باللي اقدر عليه .. وبكره وبس ..
    7 "
  3. حبايبي ابي اعطيكم شي يمكن يفيدكم
    انتم ليه تعملو ترجمه للاوراق الجامعيه
    فقط روح عمادة شؤون الطلام او القبول والتسجيل بالجامعه اللي انت درست فيها
    وقول لهم ابس كشف درجات انجليزي وشهادة بالانجليزي وهم يعطوك .
    انا درست باقل جامعه متطوره في المملكة بالنسبة للشعب الا انها تعطيك وثائق مترجمه
    واي استفسار على الخاص لاني ما ارجع للموضوع مره اخرى

أخوكم : إسحاق
    7 "
  4. ياخوي ليه ماحد فاهمك قايلين لك رياضيات على غفلة >>>> تراها مزحة
    اهم شيء تسويه قبل صدور القبول التهائي هو ترجمة الشهادة وتصديقها من وزارة الخارجية

و بعد ما يطلع لك القبول بإذن الله يعطونك الضمان المالي و خطاب إلى السفارة ...عندك خيارين يا انك تجيب القبول بنفسك او تخليه على الوزارة وترى الوزارة تبعث إلى جامعات قوية ...وتطلع لك تاشيرة وبعدها التذاكر وخلاص

هذا اللي اعرفه انا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.