الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع يهم الجميع وخاصة طالبات وطلاب جامعة الملك عبد العزيز

موضوع يهم الجميع وخاصة طالبات وطلاب جامعة الملك عبد العزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mhran
    mhran

مبتعث مجتهد Senior Member

mhran المملكة المتحدة

mhran , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى PhD-Strategy and Business Systems , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • PhD-Strategy and Business Systems
    • ذكر
    • Portsmouth, Hampshire
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 2nd, 2007, 04:34 PM

اولا اهنيء جميع من تم ترشيحهم مبدئيا
    وعقبال البقية بحول الله
    اولا لدي استفسار بخصوص كشف الدرجات الصادر من جامعة الملك عبد العزيز مكتوب في الاعلان
    صورة مصدقة للسجل الأكاديمي ( لمرحلة البكالوريوس أو الماجستير ) باللغة العربية . والمعروف ان السجل الاكاديمي لنا باللغة الانجليزية هل نقوم بترجمته.

ثانيا مكتوب في الاعلان ايضا

ان اوقات العمل من السبت حتى يوم الخميس
    فهل المقصود بذلك من السبت القادم ام من يوم غدا الاثين يتم تقديم الاوراق كما ذكر في الصحف
    ارجو الافادة
  2. ياجماعة مافي رقم تلفون او احد مسؤول نساله عن الكلام الي موجود صحيح انه مكتوب بالعربي لكن ماني فاهمه شئ ايش هذا شو يعني سجل اكاديمي وفين نترجم وايش ممكن تكون الكلمة الي اقدر اعبر بيها عن رغبتي بالدراسه؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم

يا إخوان للإفادة .. انا موعدي كان يوم الاربعاء الماضي ، وذهبت للفندق ومعي كامل الأوراق ماعدا السجل الأكاديمي باللغة العربية .. وللأسف تم رفض طلبي وذكروا لي أن الأوراق ترفض تلقائيا إذا لم تكن مكتملة .. وأنا الآن أبحث عن مكتب يترجم السجل للغة العربية ..

ودمتم،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.