الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تم ترشيحك مبدئياً؟ تصويت ( الأسباب والعلاج )

هل تم ترشيحك مبدئياً؟ تصويت ( الأسباب والعلاج )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تم ترشيحك مبدئياً؟

المصوتون
113. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

93 82.30%
  • لا

20 17.70%
  1. الصورة الرمزية Eng.Hani
    Eng.Hani

مبتعث مميز Characteristical Member

Eng.Hani الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Hani , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil engineering , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • Civil engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 2nd, 2007, 05:06 PM

أرجو التصويت من الأخوة في الدراسات العليا

والي مانقبل يكتب ليش ماانقبل

ويركز على أهم ثلاث نقاط ويتأكد منها في متابعته لطلبه

رقم الهوية والمعدل وسنة التخرج وامتداد التخصص

وهل هو موظف حكومي أولا

يعني مثلا إلي رقم هويته كتبه غلط له أمل يراجع وهكذا
  2. الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه

أولاً ازف التهاني والتبريكات لأخوتي وأخواتي في الله والذين تم قبولهم في البرنامج

ثانياً: ابلغكم بعدم قبولي في البعثة و حسب ما قالوا أني موظف حكومي ويعلم الله أني لست كذلك فلقد تم طي قيدي من القطاع الحكومي من فترة تزيد عن الثلاث سنوات

اخوتي ماذا تنصحوني هل ارسلهم أوراق تثبت أني لست موظف حكومي ام أنسى و كأني ماقدمت
    وإذا كنت حرسلها على أي رقم أو على عنوان أقدر أرسلها

و اخيراً اتمنى للمقبولين التوفيق والله الله في دينكم ودراستكم

أخوكم المحب لكم\ يحيى
    7 "
  3. تم رفض طلبك ، لا تنطبق عليك شروط الإبتعاث - إمتداد التخصص لا يطابق التخصص السابق 02/09/2007 - 142
    تخصص البكالوريوس لغة عربية

وسجلت في البعثة قانون

وهذا الي حصل

بلاي والله يا خوك ما عندي واسطة

على الله كل شي
    قال تعالى : (( وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ))

والله نحن يا اهل اللغة نبي نشتغل في حلقة الغنم الظاهر
    7 "
  4. لاأحد ياخذ فكرة غلط عن رأيي ..

لكن أعتقد أن المسؤولين أرادوا القبول في التخصصات الصحية بشكل كبير .. وغيرها من التخصصات راح ياخذون المتميزين ..

يعني بالنسبة لي ماكنت خايف كثير من ناحية القبول .. ولو ماحصل لي ففيه مجالات أخرى ممكن تدعمني ..

مسألة المعدّل ماأعتقد بتفرق كثير في التخصصات الصحّية .. لأنه مثل مانعرف قلة عدد الخريجين فيها بالإضافة أن اغلبهم معدله فوق 3.5 .. لكن بالرغم من ذلك شفنا أنهم نزلوا المعدل الى 3 وهو دليل على أنهم يبغون يفتحون المجال أكثر ..

سنة التخرّج "قد" تحدث فرق في القبول النهائي .. لأنه ممكن يكون لمن تخرّج قبل سنتين مجالات أكثر من اللي توّه متخرج ..

فأعتقد المسؤولين بيحطون في بالهم الفكرة هذي ..مجرد توقع شخصي ..

امتداد التخصص هذي ممكن أيضاً تلعب دور كبير في رفض البعض .. مثل ماقلت قبل فيه ناس تخصصهم علوم طبية ومقدّمين على الطب .. مع أنهم تخصصين مختلفين كلياً رغم أنهم كلهم في المجال الصحي ..

هذا رأيي يحتمل الخطأ والصواب
    7 "
  5. انت ارسلهم بالشكاوي والاستفسارات وقلهم انك مانك موظف ولو طنشوك يكون انو عملت الي عليك ويمكن ماهي مكتوبة والله يوفق الجميع
    بالمناسبة هل في ناس ماانقبلو بسبب انو التخصص مو مناسب لانو انا ماني فاهمه ليش قبلوني انا علم نفس وكتبت تخصص ماجستير علوم صحيه هل هما مايطالعو في التخصص ام انني على صواب لاني الى الآن خايفه سبحان الله كنت اتمناها ويوم جات جاني رعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.