الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري ... رآيكم ياجماعة الخير ..ضروري

ضروري ... رآيكم ياجماعة الخير ..ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزعيم القادم
    الزعيم القادم

مبتعث جديد New Member

الزعيم القادم غير معرف

الزعيم القادم , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة هيدرسفيلد
    • جامعة هيدرسفيلد
    • طالب
    • ذكر
    • مدينة يورك, york
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 3rd, 2007, 01:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني أن انقبلت قبول مبدئي لبعثات الماستر ولكن من ضمن الشروط

صورة مصدقة من الشهادة للمرحلة العلمية التي تسبق المرحلة المطلوب دراستها وصورة قرار معادلتها إذا كانت صادرة من الخارج ( لمرحلة الدراسات العليا والزمالة الطبية ).

أنا مقدم دبلوم تربوي في الجامعة وما سحبت الشهادة بس عندي صورة السجل وإذا سحبت الشهادة راح يسقط حقي في الدبلوم وأخاف ما أقبل في البعثة قبول نهائي ،،،،والتخصص كيمياء

وش رآيكم أسلم صورة السجل فقط ينفع ،،،

تكفون أبي مساعدتكم ضروري ضروري،،،

الله يوفق الجميع يارب

:87:
  2. الله يعافيكم يارب

بس الظاهر ما وضحت لكم المشكلة

الجامعة رافضة تعطيني صورة من الشهادة إذا أنا أبغى أكمل الدبلوم وإذا ما أبغى أكمله اسحب الشهادة يعني هم حاطني بين أمرين يا أكمل الدبلوم وما أسحب الشهادة ولا أسحبها ولا أكمل الدبلوم أتمنى وصلتكم المشكلة واحتاج مساعدتكم ضروري الله يوفقكم ،،،
    7 "
  3. يابويا ترى مو من حقهم يمنعوك من أخذ الصور من مؤهلاتك وانا شايف انك ماتسكت بكرة روح عند اكبر واحد فيهم وقلة ابغى صور ومأعتقد انة بيرفض لانة مو خسران شي ....
    والي قلك ما أعطيك صور ترة شكلة كسلان مايبغى يقوم يدور بين الملفات بس انتا تعلة بالكلمة الطيبة وقلة حط نفسك مكاني ...
    وخلك ماشي على المثل المشهور....
    (ان كان لك عند ...... حاجة قلة ياسيدي)
    وعشان حاجتك عند انسان مو عند...... قلة ياسيد سيدي وبعد ماتخذ الي تبغاة ارفعة وارفع ابو الي جابة !!!:121:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.