الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب بالنسبة لموظفين القطاع الخاص ....أرجو الرد

ياشباب بالنسبة لموظفين القطاع الخاص ....أرجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Hani
    Eng.Hani

مبتعث مميز Characteristical Member

Eng.Hani الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Hani , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil engineering , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • Civil engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 6th, 2007, 11:55 AM

أنا طالب حتى هذه اللحظة وتم قبولي مبدئياً في وزارة التعليم العالي

وتم ترشيحي للمقابلة ولله الحمد

والأسبوع الماضي اتصلت علي شركة بن لادن وقالت إنه في عرض لراتب مقترح لي

وجيتهم اليوم وقالوا لي إنه بنسجلك في التأمينات الإجتماعية وأنا خفت بصراحة إني أنحذف من الإبتعاث

هل يوجد مشاكل علي إذا توظفت في بن لادن لحين صدور قرار الإبتعاث؟

علماً بأن الموظف قال لي بأنك تستطيع تقدم إستقالتك باي وقت

ويمديك كمان تأخذ إجازة لحين رجوعك من بلد الإبتعاث

وانا كتبت في أبليكيشين مراسلة الجامعات في أغسطس 2008

يعني تقريباً سنة من الآن

يعني في خوف علي ياشباب

ولا عادي ماحد داري
  2. إن كان عملك بعقد فأنا ماأشوف فيه اشكالية ..

فيه شباب العام الماضي اشتغلوا سنة كاملة بعقد .. ويوم طلعت لهم البعثة استقالوا ومشوا ..

وبعدين ماأتوقع أبداً ان الوزارة بتقول لنا "لاتشتغلون والا بنرفضكم" .. يعني الواحد يبي يدور عيش وغير كذا بينسى شغله لو جلس عطّال بطّال

7 "
  3. الوزارة قالت بأن موظف القطاع الخاص يسمح له بالإبتعاث وتقدر تسأل بنفسك و انا متأكد من هالكلام

يعني ما عندك أي مشاكل

وحتى تسجيل التأمينات أن سألت الوزارة وقالوا لا مشكلة فيه

ومن المستحيل أن تبقى عاطل بلا عمل حتى الابتعاث , ومهم أن تعمل وتجمع مبالغ تعينك ومنها خبرة عام كامل !

توكل على الله وبالتوفيق

مع ملاحضة ( لا أدري عن مدى ضرر اسم الشركة كما تعلم معروف عالميا ً )

استخير وتوكل على الله
    7 "
  4. بالنسبة اخي للعمل لدى الشركات الخاصة لا توجد ايت مشكلة بل في نموذج طلب التحاق بالجامعة يطلب منك خبراتك العملية في مجال التخصص المطلوب دراسة الماجستير واتوقع انها نقطة تحسب لصالحك لدى الجامعة المتقدم لها .... والله اعلم
    7 "
  5. اهلي اخوي ما قصروا الشباب كفوا و وفوا بس لتأكيد انا امس الأربعاء كنت في مقر تدقيق البيانات و سمعت بأذني و لم ينقل لي احد انة من الدكتور الذي وظع للمجاوبة على استفسارات الشباب قل الموظفين المستثنين هم موظفي القطاع الحكومي و الموظفين المدنيين

و بالله التوفيق للجميع
    7 "
  6. الله يوفقك روح توظف واذا جاتك البعثة بأذن الله قدم على اجازة من العمل او تفرغ وبكذا ضربت عصفورين بحجر البعثة والوظيفة بعد ماترجع وكمان مسجيلينك في التأمينات الاجتماعية اش تبغى أحلى من كذا !!!!1

ماشاء الله تبارك الله .....

واذا ماقبلوا التفرغ ولا الاجازة اسحب عليهم منتى خسران شي بل عكس كسبان رواتبك بدال ماتقعد في البيت والي رايح والاجاي يقلك ليش ماتشتغل؟؟؟؟

على العموم الوزارة متطلع موظفين الحكومة فقط....

واذا ماتبغى الوظيفة قلهم علي وانا اروح بدالك ؟؟؟؟؟ امزح معاك والله يوفقك ....
    ويوفق الجميع ونطلع البعثة ..... قولوا امين..:121:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.