الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تم رفض طلبه وعدل بياناته

لكل من تم رفض طلبه وعدل بياناته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ash
    ash

مبتعث جديد New Member

ash غير معرف

ash , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب اسنان , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • طب اسنان
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشوستس
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

September 8th, 2007, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير من المتقدمين تم رفضه بسبب انه موظف حكومي او خطأ في البيانات او ان التخصص ما يتوافق مع مرحلة البكلوريوس ,,, وكان فيه نماذج لتعديل البيانات وتعديل التخصص موجوده في مراكز التدقيق
    واكيد كثير من المتقدمين راحو وعدلو وسلمو اوراقهم

ياليت اذا احد سبق وان تم رفضه , وراح عدل بيانات , يقول لنا هل تعدلت بياناته في الموقع ؟؟
    وهل تم ترشيحه للمافضله ؟؟

والا بس ياخذو اوراقك ويقولو لك اتكل على الله

وكل عام وانتم بخير ,, هذي مني مو منهم طبعا

2. انا و لله الحمد .... اترفض طلبي بسبب التخصص " الجميل " ... بس روحت و قدمت اوراقي و غيرت التخصص و امس ارسلت ايميل للوزارة اسألهم متى سيتم النظر في الاوراق ... ردوا علي و قالولي انو سيتم النظر في الاوراق بعد انتهاء المقابلات ؟؟؟ اش قصدهم بالمقابلات دي ....!!! الله اعلم ..

اهم شي انهم حيعبرونا .. الله المستعان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد@الوافي
    لا تخافون انا زيكم البعثة الثانية وعدلت واخذوا اوراقي والحمد لله الامور مشت تمام

هلا اخ احمد ,, نتمنى تمشي الامور تمام , بس الى الان ما تعدل اي شي بالنت ولا اشعرونا بأي جديد

الاخت لولو , على اي ايميل استفسرتي ؟؟

لأن الايميلات اللي في متابعة الطلب ما يردو عليها ومهمشينا

سلامي للجميع
    7 "
  4. أنا كانوا رافضين طلبي لأني موظف حكومي مع انه غلط و انا مو في الحكومة المهم بعد شد و جذب في الفندق اخذوا اوراقي و ترشحت للمفاضلة
    لا تخافوا أخواني اذا كل اوراقك صحيحة و منطبقة عليك الشروط اوراقك راح تمشي ان شاء الله
    7 "
  5. طيب اذا كان طالب جامعي وقدم على البعثة حقت خريجيين الثانوية تتوقعوا راح تنرفض؟

وان كان الخطأ في المعدل مثلا انا لمن جيت اكتب89.13رفض وقالي اقل من المعدل فرجعت وحطيت89تتوقعوا اترفض لانو مو نفس الشهادة الشهادة مكتوب فيها89.13وانا كتبت89صافي؟
    بليز جاوبوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراسيل العلم
    طيب اذا كان طالب جامعي وقدم على البعثة حقت خريجيين الثانوية تتوقعوا راح تنرفض؟

وان كان الخطأ في المعدل مثلا انا لمن جيت اكتب89.13رفض وقالي اقل من المعدل فرجعت وحطيت89تتوقعوا اترفض لانو مو نفس الشهادة الشهادة مكتوب فيها89.13وانا كتبت89صافي؟
    بليز جاوبوني

هلا اختي , للأسف ما اقدر افيدك , لأن استفسارك خارج عن الموضوع اللي احنا نناقشه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.