الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة ضد البناااااات

الوزارة ضد البناااااات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_ambitious
    dr_ambitious

مبتعث مستجد Freshman Member

dr_ambitious أستراليا

dr_ambitious , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 9th, 2007, 11:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما ادري بصراااحة وش اكتب غير حسبياا الله ونعم الوكيييل ايش السااالفه كل ماااا ارووووح مكااان القىى بنااات رافضينهم ومنهم انا طبعااا وكلنااااا فوووق التسعييين ايش السااالفه شكلهم ما يبووون محرم ولا يبووون يدفعووون فلوووس عن المرااااافق وش نسووووووي مالناااا الا نرووووح نعترررض ونشوووف وش الساالفه لان كل اللي شايفتهم مرفوضيين بناااااات لا الموضوووع في ان روحوووا بكرررى مقررر التسليم اللي بلمناااطق انا بروووح الفندق راديسوون سااس اللي عندناا هنااا بلرياااض وكل وحده تروووح مكان التسليييم عندهاااااا اماااااانه يااا بناااااااااااااااااات لاحد يستسلم لنااااا الاحقيه في البعثه ليش يحرمونااااااااا
  2. الله يستر ........و الله اختي غريبه ... انا اللى اعرفه انو بناااااااات جده الجميله اللى ما وصلهم شي ما كنت اعرف انو الرياض معانا على الخط .... انا شكلي بكره كمان ان شاء الله ناويه اروح لهم شويه و افطر عندهم .. اشوف اش الحكايه ...

طيب اختى انتي غيرتي في طلبك شي .. و لا جاكي القبول المبدئي ..؟
    7 "
  3. يعني شنو خلاااااااااص نجلس بالبيت .....

معقووووووووله اموت واطحن الكتب سنين...........واخر شي اجلس بالبيت

بليز فهموني((تم رفض طلبك ، لا تنطبق عليك شروط الإبتعاث - مجموع الثانوية العامة أقل من المطلوب ))

يعني شنو ........نسبتي بالثاانويه 97.81

وقدراتي 77 وتحصيلي 73

معقووووووله ماافي ديره تقبلني
    7 "
  4. لا تعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـق وش نسووووووووووووووووووووي انا بالريااااااااااااض وبروووووووح بركى في احد بالرياااض جاوبوني
    7 "
  5. و الله غريبه ... بسم الله ما شاء الله .. نسبتك 97 و تم رفض الطلب ...

ترى مع نفسهم بقوووووووووووووووووة ... لا مس ديور .. متى عندكم تدقيق الاوراق .. ؟

لمن يحددوا الموعد .. خدي اوراقك كاملة و لا ينقصها شي .. و كلمتي الموظفه و قوليلها صار معايا كذا وكذا ... معقوله ... خليها هي تحلها لك و ان شاء الله خيررررر ..

اتوكلي على الله .. اكلنها قبلك ..

بالله يا اهل الرياض لمن تروحوا قولوا لنا اش صار معاكم ... و احنا حقون جده كمان رايحين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.