الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رقم الطلب عندي موراضي يدخل من اسبوع !!!

رقم الطلب عندي موراضي يدخل من اسبوع !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

September 11th, 2007, 10:06 AM

السلام عليكم
    -

-

-

-

-

-

-

-

-

-

صارلي اسبوع يا جماعه و باحاول ادخل على متابعة الطلب و باحط الرقم و الباسوورد و مو راضي يدخل !!!!!!

مع اني متاكد من الرقم و الباسوورد و مخزنه عندي في الكمبيوتر و حتى من الرساله اللي ارسلوها الوزاره كاتبين فيه البيانات !!!!!!

و قبل كذا كنت ادخل عادي !!

و عشرين الف مره في اليوم باحط على خيار نسيان الباسوورد و حطيت رقم الاحوال المدنيه عشان يرسلوها على ايميلي و يكتبو لقد تم ارسال بياناتك بنجاح و على نفس الايميل لكن ما بيجيني اي شي منهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ايش اسوي ؟؟

ابغا اعرف اذا رشحوني للمقابله و لا لاء !! و لا جاتني رساله منهم على الجوال عشان على الاقل ارتاح !!
    و لا قادر اشيك على الطلب !!

طيب و الحل !!!!!!!!!!!!!
  2. غريبة!!

طيب لمن يقولون ارسلوا عل ايميلك تشيك عالجنك ميل؟؟

عموما بالنسبة لرقم الطلب حاول تنسخه من الرسالة لانه بعض الاحيان الارقام تكون بالاول ماتدري كيف تنقلب وتجي بالاخر او تقلب عربي فيصير يبهذلك الباسوورد ذي كنت اعاني منها بالبداية

يالله ربنا يعينك ويوفقك وبشرنا ايش صار معاك
    7 "
  3. هنا بتلقى ارقام المقبولين
    http://www.mohe.gov.sa/kas3/Bachelor...orMeetings.htm

دور رقمك ...

بعدين انت وش تسوي بالضبط يعني تكتب رقم الطلب و الرقم السري و تضغط دخول ولا تضغط انتر

ترا لازم تضغط دخول ..

هذا الي اقدر اسويه .. و الله يكون في عونك
    7 "
  4. ما بتجيني عالجنك ميل و لا شي !!!!

و باحط طبعا دخول بدل ما اضغط انتر و جربت العكس كمان !!

و البانات الي عندي صحيحه كلها و مخزنها على الكمبيوتر !!!!

و بعدين انا مقدم للدراسات العليا و قدمت اوراقي من يوم الخميس و ماني عارف اترشحت للمقابله و لا كيف !!!!!!!!!!!!!
    7 "
  5. زي ما قلك الاخ illusion حاول تنسخ الرقم وتلصقه في مكانه وانتبه لا تنسخ معه الفراغ اللي جنبه وكذلك كلمة السر أنسخها والصقها وعند لصقها تظهر على شكل مربعات .. انا في البداية كنت مثلك مو عارف ولما جربت هاذي الطريقة نفعت معي تماما...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.