الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف جاهل في قسم الطلاب بجدة..قصته مع زوجي!

موظف جاهل في قسم الطلاب بجدة..قصته مع زوجي!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة العلم
    فتاة العلم

مبتعث جديد New Member

فتاة العلم غير معرف

فتاة العلم , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة فكتوريا
    • جامعة فكتوريا
    • طالبة
    • أنثى
    • فكتوريا, برتش كولومبيا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 11th, 2007, 01:34 PM

السلام عليكم
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    أنا مقدمة أوراقي من أربعة ايام تقريبا والى الان م تغير شيء في حالة الطلب..طلبت من زوجي الذهاب والتأكد من الموضوع في قسم الرجال بالفندق..الله يخليه لي راح وقابل موظف هناك وسأله عن سبب تأخر التدقيق على الطلب في قسم البنات عكس الاولاد وايضا عكس بقية المناطق..الموظف كان رده عجيب؟؟؟؟

دخل في عين زوجي وقال اتحدى احد بالمملكة كلها وصلته رسالة انه تم التدقيق والترشيح"كان بحالة عصبية"..
    زوجي تفاجأ وقال له يا ابن الحلال انت فهمتني غلط انا اقصد الترشيح للمفاضلة وليس الترشيح نهائي وبعدين صحيح ما احد وصلته رسالة على الجوال حسب علمي ولكن في خانة حالة الطلب بموقع الوزارة.
    رد الموظف بعصبية قال انا فاهم واقول لك ما في احد تغيرت حالته واتحداك تجيب لي برنت يثبت كلامك انا كنت بالرياض وابدا ما في احد وصلته هالرسالة رح بيتكم وان شاء الله برمضان ولا عقبه راح تظهر النتائج!!!

زوجي قال مشكور مع السلامة.. انا عصبت وقلت له ليش ما رديته عليه..قال ببساطه لانه انسان جاهل حتى عمله الي يقبض عليه راتب ما يدري وش صاير فيه كيف اتفاهم معاه؟

ايش رايكم بالله هذا وضع موظف؟
  2. أقولك يا أخوي طول بالك

و ريح اعصابك

اكيد الأخوان هناك تنقصهم الإمكانيات الفنية

و هذا أكيد ما هو نقطة ضعف و لا عيب في الموظف الغلبان
    و اتحمل غضبه لأنه اكيد ما قدر يتحمل أسئلة المراجعين الكثيرين اللي ما عنده أي إجابة لها

هذه مشكله إدارية

شدة المركزية ( يعني وضع السلطة في شخص واحد )
    و ضعف الإتصالات الإدارية

هي اللي خلقت هذه المشكلة

اللي أوجدت موظف خدمة عملاء ( هذا المفروض )

لا بيده سلطة اتخاذ قرار ، و لا يعرف النظام
    و لا يقدر يتصل بأي أحد يستفسر
    مطلوب منه يجمع ورقع

فنصيحتي أخوي

إذا واجهتك أي مشكلة أرسل رسالة بالإيميل تبع موقع الوزارة ( شكاوى و استفسارات)

أو

بالذهاب مباشرة إلى المسؤولين في الوزارة

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.