الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة والتواريخ((بليز ابي مساعدتكم لاتبخلوون علي

الوزارة والتواريخ((بليز ابي مساعدتكم لاتبخلوون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_ambitious
    dr_ambitious

مبتعث مستجد Freshman Member

dr_ambitious أستراليا

dr_ambitious , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 11th, 2007, 07:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انااا ابي افهم شيء واححححد السستم حق الوزارة كا رهني المهم انا يا نااااس ارسلولي تم رفضك علشاااان المجمووع الثانويه العامة ورحت لهم والحمد لله طمنوني انووو صراارت اخطاء واي بنت ما جتهاا رساله وتم رفضهااااا يقبلووون اوراقهاا بشرط انت تكوون نسبتهاا اعلى من 92 المهم اني ودي اوراااقي طبعااا بعد عناااااااااء وشقااااااااااااااء وروحااااااااات وجيااااااااااااااااااااااات حتى مدرستي خلوني اروووح لهاااااا مشكلتي الحين هي انو التواريخ اللي عندي بحالة الطلب كلهااااا سيم سيم زي بعض من يوم ما سجلت فماادري وش الحكايه اول شي تم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل ثاني شيء تم رفض طلبك ، لا تنطبق عليك شروط الإبتعاث - مجموع الثانوية العامة أقل من المطلوب ثالث شيء ولله الحمد تم تدقيق طلبك و تم الترشيح للمفاضلة وكلهم نفس تاريخ الاول التسجيييل وش رايكم انبهم ولا ما علي من التوااريخ اهم شيء الملحظاااات واتمنى ربي يوووووفقني ويوفق الجممممممممممميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_ambitious
    اللهم يسرلي في امري هذا واكتبلي كل خيررر يا ارحم الرحمين
    آمين

والله الوزاره تجيب الهم و الغم و تنكد الخاطر و تزيد السكر في الدم و ترفع الظغط و تقطع الكهرباء و تخرب على الواحد ميزاجه

لي اسبوع ما جاتني رسالة ترشحت للمفاضله ،،، مع العلم انها كلمتين ما ادري هذا بخل ولا جالسين ينضفون البوز ويلمعون راس الكندره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_ambitious
    طيب رووووح راجعهم انا اليوم سلمت اوراقي وردوو علي اليوووم اقلقهم وانا اختك لان والله لو ما تراااكض ورىى حقك ضااااااااااااااااااااع وعليه العووووووووووووووووووض

وبتوفيق انشاااء الله

الله يهديك :112: وراهم وراهم :100:

ما بقى احد في مركز التدقيق ما مسكته وبكيت عنده اقوله انا يوم كنت في الابتدائيه جاتني الحصبه وغبت اسوبع وكان ابوي مدير المدرسه وتوسط لي عند ...... قصة الحياه كامله

المهم في الاخير يطق على كتفي ويقول يا ولدي انتا انسان كافحت بما فيه الكافيه وصدقني ما دام اخذوا ملفك انت وام عيالك ان شاء الله انك بتلقى الي يسرك ...

المهم ما عاد الي اشحذه شحذه تكفى خلهم يرسلونها لي وهو يقول صدقني اذا خلص التدقيق زوجتك ان شاء الله بنتقبل وانت ان الله يسر تلقى الي يرضيك ..

بس انا مقهور ............... :93: جالسه تجاكرني في البيت تمسح الجزم تقول ما يندرى بأي وحده يمكن تنشات ....

وانا طموحي القى لقلقها هذا حل
    7 "
  4. انا رحت امس وشرحت لهم الوضع وطبعااا من امس وانا رايحة وجايه بس اوراااقي خذوهااا اليوم الثلاثاااء وقالتلي انوو جاهم قرار انو ما ياخدووو اي بنت ما جتهااا رساله الا اذا كانت نسبة الثانويه العامة فوق 92 والحمد لله بعد المغرب جاني الرد اليووووم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.