الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسائل الى طلاب الابتعاث الخارجي المرحلة الثانية (ملك المشاعر تفضل )

رسائل الى طلاب الابتعاث الخارجي المرحلة الثانية (ملك المشاعر تفضل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلية ولا احسن
    كلية ولا احسن

مبتعث مجتهد Senior Member

كلية ولا احسن غير معرف

كلية ولا احسن , تخصصى طالب , بجامعة كلية الحبيل الصناعية
    • كلية الحبيل الصناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 31st, 2006, 11:41 PM

السلام علكم ورحمة الله وبركاته

اولا أشكر الله وثم القائمين على برنامجيين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
    للابتعاث الخارجي (إلى الولايات المتحدة الأمريكية) و (إلى شرق آسيا وجنوبها واستراليا) .

وطول الله عمر ابو متعب ..

ويوجد سؤال حبر جميع الاعضاء وان شاء لا تكون الوزارة أكثر تعقيد الاوهو

س/ هل تسطيع ان تقدم على البرنامجيين في وقت واحد ؟

مع العلم ان البعض ينطبق عليهم الشروط البرنامجيين والبعض لا ينطبق عليهم الشروط(اى برنامج واحد فقط) وحدد ماهو الافضل لك ,لكي لا تفوتك الفرصة من خير الملك عبدالله الله يحفظه

ولكن التسجيل الالي في وقت واحد لبرنامجيين وهو يبدأ التسجيل في البرنامج إلكترونياً على بوابة الوزارة الإلكترونية من 28/5/1427هـ الموافق 24/6/2006م إلى 23/6/1427هـ الموافق 19/7/2006م .

يتم إعلان الترشيح المبدئي للمتقدمين في تاريخ 6/7/1427هـ الموافق 31/7/2006م بناءً على أفضل المتقدمين الحاصلين على المعدلات العلمية ونتائج الاختبارات المطلوبة .

وما هو الحل بنظركم انا عندي حل هل يعجبكم

أن تكون هذه الرساله استفسار من جميع الاعضاء الذين يعرفون أو لهم معرفه أو أقارب

في وزاره التعلم العالى وبالخص ملك المشاعر الذي كان يوافينا بجميع الاخبار في الوزاره

احببتك في الله و بارك الله فيك واتمنى اذا وجدتم اجابه اكيده لهذا السؤال أرجوا

التثبيت لهذا الموضوع ، لكي نوفر الجهد للأعضــاء وراحة بالهم من هذا السؤال

وشكـراً

ولكم خالـص الشكــــر والتقديــر ...............
  2. اخوي ترى عادي جدا انا اعرف واحد قدم على بعثات امريكا ويوم باقي على سفره شهر جات حقت بريطانيا كنسل امريكا وسجل في ابريطانيا ودراسة بعد شهر ونصف لذا اتوقع انه عادي في الأثنين سوى وعلى علمك لجنة امريكا تختلف عن لجنة اسيا للأبتعاث يعني مالهم دخل في بعض ولا يدروا عن بعض...ممكن اذا انت في الرياض تتأكد من الوزاره وراح تلقى نفسى كلامي كل لجنه لحال ...وفرزهم لحال ورسالهم smsللمتقدمين لحال
    7 "
  3. مشكور أخي سامي وجزايك الله خير ولكن ذلك أول كان يوجد تسهل كبير.. أما الان لاأعتقد لان التقديم في وقت واحد..

ولكن بعثات البريطانية منحة الامير سلطان وهذى لها لجنة خاصة وبعثات الامريكية لملك عبدالله ولها أيضاً لجنة خاصة ولذلك مالهم دخل في بعض ...

وأعتقد البرنامجيين للابتعاث الخارجي (إلى الولايات المتحدة الأمريكية) و (إلى شرق آسيا وجنوبها واستراليا) .

لها نفس الجنة (اى تختار واحد )الله لايقولها.....الله هم آمين

احترامـــــــــــــــي وتقديـــر
    7 "
  4. وأعتقد البرنامجيين للابتعاث الخارجي (إلى الولايات المتحدة الأمريكية) و (إلى شرق آسيا وجنوبها واستراليا) .

لها نفس الجنة (اى تختار واحد )الله لايقولها.....الله هم آمين

أقصد تقدم على واحد انت وحظك..

مثل لو قدمت على الولايات المتحدة الأمريكية ولم تقبل لو قدمت على إلى شرق آسيا وجنوبها واستراليا)وعوذا بالله من كلمت لو قبلت (اى خفي لا تسطيع ان تقدم على الاثنين في وقت واحد

احترامـــــــــــــــي وتقديـــر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الشاطري
    اخوي ترى عادي جدا انا اعرف واحد قدم على بعثات امريكا ويوم باقي على سفره شهر جات حقت بريطانيا كنسل امريكا وسجل في ابريطانيا ودراسة بعد شهر ونصف smsللمتقدمين لحال
    ما أدري يا الحبيب ممكن أسئل عن خويك كيف قدم على بريطانيا لان و الله دورت كثير مالقت أحد عنده المعلومات الكافيه إلى قليل ممكن تقولي كيف قدم و كيف جاب الضمان المالي و هل جاب قبول من معهد و من الجامعه لاني سئلت عن الدراسه هناك ما يعطوني قبول مشروط من الجامعه بس يعطوني قبول معهد وبعدين لما أخلص من المعهد يعطوني قبول الجامعه إذا ممكن تجاوبني أكون شاكر لك .:gr_907:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلية ولا احسن
    السلام علكم ورحمة الله وبركاته

اولا أشكر الله وثم القائمين على برنامجيين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
    للابتعاث الخارجي (إلى الولايات المتحدة الأمريكية) و (إلى شرق آسيا وجنوبها واستراليا) .

وطول الله عمر ابو متعب ..

ويوجد سؤال حبر جميع الاعضاء وان شاء لا تكون الوزارة أكثر تعقيد الاوهو

س/ هل تسطيع ان تقدم على البرنامجيين في وقت واحد ؟

مع العلم ان البعض ينطبق عليهم الشروط البرنامجيين والبعض لا ينطبق عليهم الشروط(اى برنامج واحد فقط) وحدد ماهو الافضل لك ,لكي لا تفوتك الفرصة من خير الملك عبدالله الله يحفظه

ولكن التسجيل الالي في وقت واحد لبرنامجيين وهو يبدأ التسجيل في البرنامج إلكترونياً على بوابة الوزارة الإلكترونية من 28/5/1427هـ الموافق 24/6/2006م إلى 23/6/1427هـ الموافق 19/7/2006م .

يتم إعلان الترشيح المبدئي للمتقدمين في تاريخ 6/7/1427هـ الموافق 31/7/2006م بناءً على أفضل المتقدمين الحاصلين على المعدلات العلمية ونتائج الاختبارات المطلوبة .

وما هو الحل بنظركم انا عندي حل هل يعجبكم

أن تكون هذه الرساله استفسار من جميع الاعضاء الذين يعرفون أو لهم معرفه أو أقارب

في وزاره التعلم العالى وبالخص ملك المشاعر الذي كان يوافينا بجميع الاخبار في الوزاره

احببتك في الله و بارك الله فيك واتمنى اذا وجدتم اجابه اكيده لهذا السؤال أرجوا

التثبيت لهذا الموضوع ، لكي نوفر الجهد للأعضــاء وراحة بالهم من هذا السؤال

وشكـراً

ولكم خالـص الشكــــر والتقديــر ...............

أخي لن تستطيع لأنه ببساطه بمجرد تسجيلك في برنامج لن يقبل الأخر لأنك أدخلت رقم السجل المدني,,,

ودمت لمحبك,,,
    7 "
  7. والله يا أخي العزيز سؤالك يدور في بالي ومحيرني
    أعتقد لو فتحت البعثات الجديدة سوف يلغى تقديمنا على البعثات القديمة ونقدم من أول وجديد
    وبذلك يجب أن تختار
    إما أمريكا التي تعبت وخسرت الكثير حتى اليوم لتحصل على البعثة إليها
    أو
    تقدم على أحد الدول اللأخرى
    وفي كل الحالتين ستبدأ من أول وجديد
    والله يكون في العون
    وأساساًلايمكنك التقديم على بعثتين
    لأن النظام لن يسمح بتسجيل نفس السجل المدني وجواز السفر مرتين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.