الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يؤؤؤؤؤؤؤ احتاج شرح؟؟؟

يؤؤؤؤؤؤؤ احتاج شرح؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية burberry girl
    burberry girl

مبتعث مستجد Freshman Member

burberry girl غير معرف

burberry girl , تخصصى not yet , بجامعة king abdulaziz
    • king abdulaziz
    • not yet
    • غير معرف
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 12th, 2007, 06:37 PM

ياجماعة تغيرت حالة طلبي قبل ساعة....وتم ترشيحك لللمفاضلة......بتاريخ 2-9-2007؟موعدي ...بس انا قدمت ورقي امس,,,,,,,والحالة اللي بالموقع بتاريخ الاثنين اللي قبل اسبوع؟؟بعدين انا كنت حاطة معدلي غلط اوطى من اللي موجود بالترانسكريبت؟؟وفهمت الموظفة....وبرضو لمن شيكت ماتغير المعدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش العمل؟؟؟وايش قصة التاريخ الغلط؟؟بالله بدي ردددددددددووود تفهمني ايش اعمل
  2. ما عليك ارتاحي الحين ،،، جاتك الرسالة و الف مبروك

هذا طبعا سببه ،، كمبيوتر الوزاره اللله يصلحه ويهديه مضبوط على توقيت زحل ،، او عطارد نسيت اش قال الراوي

فارق التوقيت ،، ما له تأثير

وانا اسف على الإطاله
    7 "
  3. طيب والمعدلللللللللللللللل؟اللي بالموقع اقل من معدلي الصح...لأني كنت مستلمة كشف علامات موموجود فيه الGPA>..فحسبته من النسبة حق التخرج..ولمن استلمت الكشف لقيت ان معدلي اعلى من اللي كتبته...بالموقع وقلت هالكلام للمدققة وقالت طيب وعبت ورقه وقالت خلاص بيتزبببببببط؟ولا اتزبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burberry girl
    طيب والمعدلللللللللللللللل؟اللي بالموقع اقل من معدلي الصح...لأني كنت مستلمة كشف علامات موموجود فيه الGPA>..فحسبته من النسبة حق التخرج..ولمن استلمت الكشف لقيت ان معدلي اعلى من اللي كتبته...بالموقع وقلت هالكلام للمدققة وقالت طيب وعبت ورقه وقالت خلاص بيتزبببببببط؟ولا اتزبط

ما فهمتك زين

يعني انتي حسبتي معدلك تحويل من نسبة الى معدل من 5 او 4

ولما استلمتي كشف الدرجات طلع ان المعدل اعلى من المعدل الي انتي حولتيه بنفسك

واثناء التدقيق بلغتيهم و غيروه لك

لكنه الان ما زال نفس المعدل السابق

الجواب اذا الفارق ابناط يعني 3.78 و الموجود 3.68 ،،،،،،،،،،،، ترى الفرق مو كبير لكن برضه من حقك تعدلينه انا معدل معدل زوجتي على فارق 12 بنط من الجزء المئوي و عدلوه لي و اتعدل في الموقع ...

لكن اذا الفارق كبير هناك احتمال بنائا على رد احد الموظفين في الفندق

قال اي تعديل راح يكون بعد انتهاء فترة التدقيق .... لاني كنت طالب تعديل تخصص لي انا ولا تعدل الى الان

ان شاء الله المسأله كلها خير و الموضوع ما يأثر على ترشيح بحول الله وقوته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burberry girl
    بالزبط يا اخي الفاضل زي ماقلت....اعلى بكثير تقريبا...يجعلني من جيدجدا مرتفع الى امتياز...وتفرق كثير

انتي روحي لهم بكره اذا كان التدقيق ما بعد انتهى علشان تشوفين الرد منهم اش يكون

وخليكي حريصه ،،

اذا انت ممتاز تكونين مرشحه بقوه

عموما بالتوفيق لكي و لكل الاخوه و الاخوات الي في المنتدى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.