الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه مجال للتعديل و الا يسكتونا بالحكي

هل فيه مجال للتعديل و الا يسكتونا بالحكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي اسافر
    ودي اسافر

مبتعث جديد New Member

ودي اسافر غير معرف

ودي اسافر , تخصصى student , بجامعة KSU
    • KSU
    • student
    • غير معرف
    • RYADH, RYADH
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

September 14th, 2007, 07:09 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبروك عليكم الشهر .. الله يكمله علينا و عليكم بالطاعات

يا جماعة انا سجلت ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث و شروطهم تنطبق علي تماما

بس جاني الرد برفض الطلب بسبب سنة التخرج مع ان برنامجهم اصلا ما يقبل قبل 1425

ارسلت لهم شكوى بهالكلام و قالوا لي دامك متاكد من بياناتك خذ اوراقك لاقرب مركز تدقيق و لا تشيل هم

المشكلة انا ما ادري وين مراكز التدقيق هذي و هل انتهى وقت التعديل و الا مازال فيه مجال ارسلت لهم اسالهم و للاسف ما احد عطاني وجه

اذا فيه احد صار له مثلي يقول لي تكفون وش السواة ووين مراكز التدقيق ووش هي الاوراق المطلوبة

ولكم جزيل الشكر
  2. صباح الخير

بما ان فترة التدقيق انتهت فا مافي مركز للتدقيق الا في منطقة الرياض ( فندق رديسون ساس )
    وعندك اسبووع ترووح لهم فيه ابتدأ من السبت وهذي اخر فرصه للي ما دققوا اوراقهم

اما عن الأوراق المطلوبه تلاقيها في هذا اللينك
    http://www.mohe.gov.sa/PostInterInit_bac.htm

بس احب انبهك اخوي على موضوع ترجمة الشهاده لأن كثيير ما انتبهوا لها و ما انقبلت اوراقهم الا لما جابوها

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. بما اني مو من سكان الرياض ولا اعرف وين مكانه بالضبط فا جبت لكم جزء من اعلان الوزاره اللي يوضح وين مقر التسجيل :

بمقر لجنة التسجيل في فندق راديسون ساس ــ شارع المطار القديم بعد صلاة التراويح

يوميا من الساعة 9:00 مساءً إلى الساعة 12:00 مساءً إبتداءاُ من يوم السبت 3/9/1428 هـ الموافق 15/9/2007 م
    وحتى يوم الأربعاء 7/9/1428 هـ الموافق 19/9/2007 م
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0os
    صباح الخير

بما ان فترة التدقيق انتهت فا مافي مركز للتدقيق الا في منطقة الرياض ( فندق رديسون ساس )
    وعندك اسبووع ترووح لهم فيه ابتدأ من السبت وهذي اخر فرصه للي ما دققوا اوراقهم

اما عن الأوراق المطلوبه تلاقيها في هذا اللينك
    http://www.mohe.gov.sa/PostInterInit_bac.htm

بس احب انبهك اخوي على موضوع ترجمة الشهاده لأن كثيير ما انتبهوا لها و ما انقبلت اوراقهم الا لما جابوها

والله يوفق الجميع

كلام 100% كفى الاخوان وفو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.