الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الطلاب المقدمين للماستر والمعدلات اقل من 3

بخصوص الطلاب المقدمين للماستر والمعدلات اقل من 3

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية canary
    canary

مبتعث جديد New Member

canary البحرين

canary , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى البحرين , تخصصى System Administrator , بجامعة NONE
    • NONE
    • System Administrator
    • ذكر
    • NONE, NONE
    • الأردن
    • Jul 2007
    المزيدl

September 15th, 2007, 02:22 PM

كل عام وانتم بخير وشهركم مبارك ,,,

انا رحت لموعد التدقيق في الرياض بس ما استلموا اوراقي بسبب ان المعدل أقل من ثلاث,,,

لكن سجلوني في قائمة وقالولي انتظار وانتظر رسالة تجيك على الجوال !!

ما أدري وش سالفت هالقائمة , هل هي تصريفه ولا لهم أمل ؟؟؟؟؟

مع العلم حاولت أقنعهم ان عندي قبول من ثلاث جامعات أمريكية , وأموري ان شاء الله تقريبا خالصة من السفارة لأني مقدملهم اوراقي من قبل فترة , لكن مع الأسف رفضوا يستلموا الأوراق.

ما أدري وش السوات الحين , أراجعهم في الوزارة ولا أرجع وأحاول معهم في الفندق ,,,

ولا أدور على واسطة والله اني تعبت , لي ثلاث شهور وانا اراسل الجامعات حتى من قبل ما يبدأ برنامج الابتعاث,

لأني كنت ناوي أدرس على حسابي وبعدين أحول على برنامج الابتعاث ,,,

وش تنصحوني فيه يالنشاما ؟؟؟
  2. كل سنة وانت طيب ، رمضان كريم ، مع احترامي انه هذه هي الأوامر ، غيرك كثيرين معدلاتهم فوق الـ 4 من 5 ، هل يرضيك يكون نصيبك احسن منهم مثلا ، كل شي قسمة ونصيب ، انصحك اخوي تروح على حسابك مادمت لقيت قبول ومن هناك انضم للبعثة ، ولا تقعد تتذلل لاحد ، وكلنا ننادي بمبدأ لا للواسطة ، لانه فيها ظلم كبير للجميع ، ولا يرضيك ان تدخل مبدأ الأنانية ، اتمنى ان تتفهم كلامي ،،،
    7 "
  3. قائمة الانتظار قائمة فعلية وموجودة فعلا ..

لنفترض ان الوزارة اختارت فعليا ال5000 طالب للابتعاث .. يأتي بعد ذلك موعد التأشيرات .. طلاب معينين سيتم اقصاءهم من الابتعاث بسبب عدم منحهم فيزا .. وقتها سيتم أخذ طلاب من قائمة الانتظار ..

ولكن نصيحتي (لا اعلم كيف) ولكن ينبغي عليك اعلامهم انه يوجد لديك قبول من جامعات امريكية لكي تكون في الاولوية ..

كلامي عن قائمة الانتظار هو من واقع ما حصل في المرحلة الثانية والأولى

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canary
    كل عام وانتم بخير وشهركم مبارك ,,,

انا رحت لموعد التدقيق في الرياض بس ما استلموا اوراقي بسبب ان المعدل أقل من ثلاث,,,

لكن سجلوني في قائمة وقالولي انتظار وانتظر رسالة تجيك على الجوال !!

ما أدري وش سالفت هالقائمة , هل هي تصريفه ولا لهم أمل ؟؟؟؟؟

مع العلم حاولت أقنعهم ان عندي قبول من ثلاث جامعات أمريكية , وأموري ان شاء الله تقريبا خالصة من السفارة لأني مقدملهم اوراقي من قبل فترة , لكن مع الأسف رفضوا يستلموا الأوراق.

ما أدري وش السوات الحين , أراجعهم في الوزارة ولا أرجع وأحاول معهم في الفندق ,,,

ولا أدور على واسطة والله اني تعبت , لي ثلاث شهور وانا اراسل الجامعات حتى من قبل ما يبدأ برنامج الابتعاث,

لأني كنت ناوي أدرس على حسابي وبعدين أحول على برنامج الابتعاث ,,,

وش تنصحوني فيه يالنشاما ؟؟؟
    أنا اقووووووول تابع معهم .. والله يوفقك......................
    7 "
  5. هلا عزيزي :90:

بالنسبة للي ذكرته وما اسميته بـ (قائمة الإنتظار) :121:

أتوقع يا عزيزي والله أعلم أن دي هي قائمة ( black list ) :101:

يعني لااااااااااااااااازم تروح وبسرررررررررعه :100: تسحب أسمك من القائمه

وافضل ما تجيب واسطه انهم يقبلونك جيب واسطه تمسح أسمك من القائمة السوداء :113:
    7 "
  6. والله إن كان حصلت لك قبول فنصيحتي تروح على حسابك وبعدين تقدم طلب انضمام للبعثة ..

ناس سووها كثييير ومشت أمورهم تمام ..

قائمة الإنتظار أشك فيها !! .. يعني وشلون يعلقون الواحد وهو مايدري وش آخرتها !!
    7 "
  7. أشكر جميع الإخوان على ردودهم ,

وشكلي مالي الا اني اروح على حسابي وبعدين انضم للبعثة ,,,

بس الخوف اني اروح واتوهق هناك ولا يضموني للبعثة !!!

مع العلم ان راح ادرس لغة في البداية ما ادري هل يضموني في فترة دراستي للغة ولا لا ؟؟؟؟

هلا عزيزي :90:

بالنسبة للي ذكرته وما اسميته بـ (قائمة الإنتظار) :121:

أتوقع يا عزيزي والله أعلم أن دي هي قائمة ( black list ) :101:

يعني لااااااااااااااااازم تروح وبسرررررررررعه :100: تسحب أسمك من القائمه

وافضل ما تجيب واسطه انهم يقبلونك جيب واسطه تمسح أسمك من القائمة السوداء :113:
    الله يصلحك أخوي , أي بلاك لست , والله مش ناقص

استاد كناري الله يكتب لك الخير ان شاء الله بس حبيت اعرف منك اسماء الجامعات الي جبت منهم قبول وادا مافيه كلافة بعد هل احتجت للتوصيات العلمية عشان تجيب القبول لنفسك ولا لا؟؟؟ وموفق
    حياك أخوي رورو,,,
    بانسبة للجامعات الي جبت منهن قبول :
    - جامعة دايتون في ولاية أوهايو (Dayton) وهذا رابط للموقع: www.udayton.edu
    - جامعة SMU بولاية تكساس في مدينة دالاس http://www.smu.edu
    - جامعة USP في فيلادالفيا http://www.usp.edu

وطبعا لازم يكون عندك ثلاث توصيات عشان تراسل الجامعات , طبعا هذا اذا كنت طالب ماستر,,,

بس البكالوريوس ما يحتاج توصيات ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.