الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الوزير العنقري شخصياا متفهماا يعني لو نزلت له في الرياض وطلبت البعثه واشرحله ظروفي

هل الوزير العنقري شخصياا متفهماا يعني لو نزلت له في الرياض وطلبت البعثه واشرحله ظروفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ra3d4e
    ra3d4e

مبتعث جديد New Member

ra3d4e غير معرف

ra3d4e , تخصصى Dentistry , بجامعة Msa
    • Msa
    • Dentistry
    • غير معرف
    • Cairo bum am Saudi, 6 oct
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 15th, 2007, 05:15 PM

السلالالالام عليكم كيفكم ياشباب احد فيكم سمع عن شخص راح للوزير وشرحله ظروفه واداه البعثه ارجوكم ياشباب ساعدوني ابغاا انزلوو الرياض وخايف انرد ايش شخصيه معالي الوزير العنقري ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cinabon
    بهذا المعدل انسى الموضوع

ولله ياسينا بون العام الي فات كل العالم بعثات لا معدل ورسوب ولا حتى خلصوو اي ساعه تخيل

يعني عادي بس انا بسال هل سمعتووو عن شخصيتوو وهل احد راحله ؟ واخد البعثه ..:119:
    7 "
  3. اللي اعرفه ان الدكتور الموسى مسؤل عن التعليم العالي والبعثات

وهو مخصص ساعه من دوامه يستقبل فيها الطلاب ويسمع منهم

اما العنقري فماعندي اي معلومه أكيده .. لكن سمعت كم سالفه عنه اتضح لي انه انسان متـــفهم ومتعاون

اتمنى الاعضاء يفيدونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش السالفه
    اللي اعرفه ان الدكتور الموسى مسؤل عن التعليم العالي والبعثات

وهو مخصص ساعه من دوامه يستقبل فيها الطلاب ويسمع منهم

اما العنقري فماعندي اي معلومه أكيده .. لكن سمعت كم سالفه عنه اتضح لي انه انسان متـــفهم ومتعاون

اتمنى الاعضاء يفيدونك

ممكن تحكيني عن الي سمعتوو ياغالي وياريت بالتفصيل ولك جزيل الشكر
    7 "
  5. والله أنا دخلت على الوزير السنه الماضيه وكلمته عن أخوي من شان البعثه وشرحت له وكان إنسان متفهم جداً وما قصر مع العلم ان نسبه اخوي 93 علمي ..،
    بس يبيلك تكون جرئي مره وتدخل بموضوع يشد إنتباهه وبعدين تدخل بموضوعك الأصلي وتحاول تختصر الكلام ، لأنه دائماً مستعجل ويشرح على المعاملات بسرعه .

وسلامتك ، ونتمنى لك التوفيق وشد حيلك وإرفع معدلك ياباااااشه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايع الصيت
    والله أنا دخلت على الوزير السنه الماضيه وكلمته عن أخوي من شان البعثه وشرحت له وكان إنسان متفهم جداً وما قصر مع العلم ان نسبه اخوي 93 علمي ..،

بس يبيلك تكون جرئي مره وتدخل بموضوع يشد إنتباهه وبعدين تدخل بموضوعك الأصلي وتحاول تختصر الكلام ، لأنه دائماً مستعجل ويشرح على المعاملات بسرعه .

وسلامتك ، ونتمنى لك التوفيق وشد حيلك وإرفع معدلك ياباااااشه .

ممكن تضيفيني على الايميل ياغالي ولك جزيل الشكر والعرفان

ارسلي ايميلك ياغالي

والف شكر ويسعدك ربي على وجودك

اخوك رعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.