الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع يساوي ذهب ... اي ذهب يساوي عمرك عزيزي القارئ

موضوع يساوي ذهب ... اي ذهب يساوي عمرك عزيزي القارئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحيت نضام المقررات
    ضحيت نضام المقررات

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحيت نضام المقررات غير معرف

ضحيت نضام المقررات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى احبـ , بجامعة قلبها
    • قلبها
    • احبـ
    • ذكر
    • البطين الايمين, الشريان الاساسي
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 15th, 2007, 11:57 PM

قال تعالى : (( وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ )) .. صدق الله العظيم

وضعت اعلى المنتدى .. واهملت اي نعم اهملت ..
    اخواني واخواتي .. نحن في شهر فضيل .. لاتشغل بالك في امور مستقبليه ربك سبحانه وتعالى كتبها لك من قبل قرون ...
    انت فعلت الاسباب..
    انت رشحت للمفاضله ..
    انت لم ترشح للمفاضله ..
    وكلن نال نصيبه ..
    لا تسبق الاحداث ..
    لا تتكلم بلسان من لاتعرفه ..
    لا تأخذ حقك وحق غيرك ..
    نصيحة لكل الاعضاء : انا لست احد المشايخه لا والله انا شاب حالي حالكم ولست ملتزم ولاكن الحمدلله اديت حق الله مثلكم ويمكن اني مقصر .. لاكن اخواني اللي ينزل مواضيع تثير البلبه وتخلي كل عضو وعضوه كل وقته بالمنتدى وهو يرد على موضوع وهمي وعلى احصائية صحفي وعلى اخبار مجالس ..
    انت اخي منزل المواضيع الغير دقيقه :
    انت تأثم مع انك تعلم ذلك
    انت تضيع اوقات المسلمين
    انت تسبب امراض نفسيه لاخوانك ..

ارجو انكم تفهمتوا مقصدي وانا لا اقصد الاهانه ودمتم برعاية الله ..

( استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم) < لاتفارق لسانك اخي>
  2. ضحية نظام المقررات جزاك الله كل خير

فعلى الإنسان العمل بعد التوكل على الله , ثم إن الأمر من قبل ُ ومن بعد بيد الله سبحانه وتعالى يكتب ما يشاء و هو العليم الحكيم .

وتطرقت لموضوع حساس للغاية خاصة في هذه المرحلة الحرجة للمتقدمين , وهي إطلاق الإشاعات فهذا هو الوقت المناسب لأصحابها وكل ٌ منهم له هدف يخصه , منهم من يريد لفت النظر ومنهم من ينوي لسوء و خديعة متربصا ً ببنات الناس والله بهم خبير .

فهم كالبكتريا لهم بيئة خاصة وخصبة يكبرون فيها , فإن انتهت تلك الظروف التي صنعت بيئتهم يختفون , لذلك الفعل الصحيح هو كشفهم ثم القضاء على بيئتهم وسينتهون دون أسف عليهم .

أسأل الله أن يوفقك ويسددك ويكتب لنا ولك الخير حيث كان ثم يرضينا به

بوحه الصباح .. لا زال يحييك
    7 "
  3. ضحيت نضام المقررات شكراً على الموضوع الرائع
    والله اتمنى من كل قلبي انه كل كلمة قلتها تطبق لأنه اعصابنا والله مرررررررررررررره تعبت يعني مو كفايه الوزارة قاعدة تماطل وتحرق في اعصابنا

على العموم الله يهدي المسلمين والمسلمات بحق هذا الشهر الفضيل.................آمين يارب
    7 "
  4. يلعن أبو اليـــــــــــــــــأس الموجود

هذا صراحة كلام يائسين يأس الحضيض لأن ما يقول هذا الكلام إلا المتدينين جداً وصراحة لا أظنك متدين إلى تلك الدرجة

واحد معطيك إياها على بلاطة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلك عندك روح رياضية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.