الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد الاستشارة العاجله

أريد الاستشارة العاجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموع تحترق
    شموع تحترق

مبتعث فعال Active Member

شموع تحترق غير معرف

شموع تحترق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني , بجامعة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 16th, 2007, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ماخاب من استشار وماندم من استخار

اخواني واخواتي المسلمين والمسلمات

اود استشارتكم في امري فانا في وضع حرج لا يعلمه الا الله رب العالمين
    حيث جميع الطالبات الاتي ذهبن معي الى الفندق يوم الثلاثاء تم ارسال رساله اليهم بالحضور مرة اخرى الى الرياض لتقديق البيانات مع العلم انه لم يتم تغيير طلبي ولم يتم لي ارسال رساله مثلهم فما الحل افيدوني افادكم الله في الدنيا والاخرة وجزاكم الله خيرا فلقد انك التفكير عقلي وشحب لوني ونحل جسمي فارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء:85:
  2. هلا حبيبتي .....

انا لو مكانج اجهز كل الاواق المطلوبه واروح الريااض وهنااك ان شاااء الله يستلمون اوراقج

لان في احتمال يمكن ضايع ملفج او غلط من عندهم وسقط اسمج سهواا

والوقت قصير يالله تلحقين روحج......

ولا تشيلين هم .........البعثه مو اخر حل ....وتحياتي لك
    7 "
  3. ربي يوفقك وينور دربك يالغاليه

لو بيدى كان ساعدتك بس انا اصلا مو عارفه ايش السالفه وكيف هم اخذو اوراقهم قبلك ؟؟

يمكن هى بالارقام او بالدور ؟؟

مادرى اختى انا مااعرف بانظمه الوزارة بس اتمنى من ربي يسهلها عليكي وحبيت ادخل واطمنك الصبر مفتاح الفرج وان شالله متيسرة امورك لاتقلقين كذا :85: :85: :85:
    7 "
  4. انا من ساعه كلمت اختي تدرس بالرياض وعطيتها رقم الطلب والفندق ورقمه وهي ان شاء الله تقدر تروح لي واذا ماقدرت تروح فيكم الخير والبركه صديقاتي الي بيروحون بكرة ماريا مابتنساني وبتسأل لي وان شاء الله خير والخيرة فيما اختاره الله لي ولن اركن الى الشيطان وانما سأستعين بالله فهو سيهديني ان شاء الله ويارب اختي تقدر تروح الفندق لكن من يعرف فيكم متى دوام الفندق يعني الساعه 12 الضهر بيكونوا موجودين او لا فارجوا الاجابه على سؤالي بسرعه لكي اتصل على اختي بالرياض واقول لها
    7 "
  5. اختي دوام الفندق بالرياض
    من بعد صلاة التراويح

يعني تقريبا من 9 الليل إلى 12
    والله يوفقكم ويوفقنا

وحبيت اضيف الخبر اللي نزل قبل كم يوم لزيادة التأكيد

تمديد استقبال ملفات الابتعاث حتى نهاية الأسبوع المقبل

أعضاء اللجان يدققون بيانات المبتعثين
    الرياض: طارق النوفل

وجهت إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي لجان استقبال وتدقيق ملفات المبتعثين بمختلف مناطق المملكة بتمديد عملها حتى نهاية دوام الأسبوع المقبل، وشهد أول أيام رمضان المبارك تواضعا في الإقبال من قبل المرشحين للابتعاث.
    و ذكر مصدر مطلع بالتعليم العالي أن الوزارة ارتأت تمديد مهام تلك اللجان لضيق المدة الممنوحة للمتقدمين على درجة البكالوريوس والتي لم تتجاوز 4 أيام، مشيرا إلى أن إدارة الابتعاث قدرت هذا الأمر ووجهت بتمديد فترة الاستقبال 6 أيام مقبلة.
    وعن الدوام الرسمي للجنة استقبال ملفات المبتعثين أوضح المصدر أن الدوام الرسمي للجنة سيبدأ من يوم السبت المقبل وحتى الأربعاء من الساعة الـ9 مساء وحتى 12 منتصف الليل.
    مشيرا إلى أن مساء اليوم الجمعة إجازة لأعضاء اللجان. وبين المصدر أن إقبال المرشحين للابتعاث على لجان استقبال الملفات كان متواضعا في أول أيام رمضان.
    وعلى الصعيد نفسه كشف مصدر بالحاسب الآلي لوزارة التعليم العالي عن إجمالي الرسائل التي تم إرسالها إلى المتقدمين على برنامج البكالوريوس الابتعاثي، إذ أكد المصدر أن هناك نحو 6 آلاف رسالة نصية أرسلت للمتقدمين من الجنسين "4 آلاف للذكور وألفان للإناث".
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.