الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع للتجاره الالكترونيه او تم تغيرالطلب الي التجاره الالكترونيه

هنا تجمع للتجاره الالكترونيه او تم تغيرالطلب الي التجاره الالكترونيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرحــــــــــــــــــال
    الرحــــــــــــــــــال

مبتعث مميز Characteristical Member

الرحــــــــــــــــــال غير معرف

الرحــــــــــــــــــال , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى مبتعث , بجامعة QUT
    • QUT
    • مبتعث
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 17th, 2007, 04:44 AM

هنا تجمع للتجاره الالكترونيه او تم تغير الطلب الي التجاره الالكترونيه
  2. هذا الرابط في شي بسيط عن التجاره الالكترونيه http://www.ramallahcci.org/pages/dev...les/frame.html
    وعلى فكره انا متخرج من جامعه الملك عبد العزيز نظم معلومات اداريه وطلبوا مني الوزاره تغير تخصصي الى تجاره الكترونيه من حاسب الي مع العلم انى درست 5 مواد حاسب الي ومادتين تجاره الكترونيه والى الان لم يتم تغير التخصص
    بتوفيق انشاء الله .
    7 "
  3. انا غيرت التخصص الى تجارة اليكترونيه رغم اني ما ادري ولا شي عن هذا التخصص هل هو مطلوب او لا . وامس تغير التخصص من حاسب الى تجارة اليكترونيه ولكن لم يتم ترشيحي للمفاضلة وهذا جدا محيرني يمكن غيروا التخصص وشافوا ان بيانات الجواز غلط وبطلوا يرشحوني.. والله اعلم الله يوفقنا اجمعين.
    7 "
  4. انا متخرجة من جامعه الملك عبد العزيز نظم معلومات اداريه
    وطلبوا مني الوزاره تغير تخصصي الى تجاره الكترونيه من حاسب الي
    اتغير التخصص لكن حالة الطلب على حالها
    ومعدلي مرتفع وارسلت ملفي مره ثانية ما ادري ايش نهايتها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسه
    هلا اخوي أ انا معكم بعد ، تخصصي السابق ادارة اعمال ، أنظمة ادارية ، وان شاءالله بكمل ماسترز تجارة الكترونية ،، ربي يوفقنا وننقبل كلنا ،،،
    امين كلنا انشاء الله نقبل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad.moh
    انا غيرت التخصص الى تجارة اليكترونيه رغم اني ما ادري ولا شي عن هذا التخصص هل هو مطلوب او لا . وامس تغير التخصص من حاسب الى تجارة اليكترونيه ولكن لم يتم ترشيحي للمفاضلة وهذا جدا محيرني يمكن غيروا التخصص وشافوا ان بيانات الجواز غلط وبطلوا يرشحوني.. والله اعلم الله يوفقنا اجمعين.
    انا مثلك غير من حاسب الى تجاره الكترونيه لا تخافين الله اعلم انهم يدققوا على بينات الشهاده والدرجات والمعدل وانشاء الله بتبتعثين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاء
    انا متخرجة من جامعه الملك عبد العزيز نظم معلومات اداريه
    وطلبوا مني الوزاره تغير تخصصي الى تجاره الكترونيه من حاسب الي
    اتغير التخصص لكن حالة الطلب على حالها
    ومعدلي مرتفع وارسلت ملفي مره ثانية ما ادري ايش نهايتها
    والله يا وخيتي انا مثلك واحتريهم ولا تخافين مادام قالو لك غيري التخصص انشاء الله بتترشحي للمفاضله (كلام واحد مسؤؤل في فندق راديون ساس الى في الرياض )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.