الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للـي ماوصلـه أي مسج او ايميل وحالة الطلب ماتغيرت

للـي ماوصلـه أي مسج او ايميل وحالة الطلب ماتغيرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/ الحربي
    م/ الحربي

مبتعث مميز Characteristical Member

م/ الحربي المملكة المتحدة

م/ الحربي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من إفريقيا الوسطى , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Engineering Management , بجامعة University of Huddersfield
    • University of Huddersfield
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Huddersfield, England
    • إفريقيا الوسطى
    • Sep 2007
    المزيدl

September 19th, 2007, 04:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف حال الجميع انشالله انكم طيبون ومن الله قريبون بأذن الله
    طبعاً أنا عضو جديد لي مدة أتفرج في المنتدى لكن ماشارك بس هاليوم اصريت على المشاركة لجل المعلومة اللي وصلتني

أنا من الناس اللي ماوصلهم اي شي لا بريد ولا مسج ولا هم يحزنون

كلفت شخص من الرياض أنه يروح لفندق راديسوساس قبل يومين وقلتله اذا وصلت لأي واحد من راعين الوزارة أتصلبي وخليه يكلمني وكلمت دكتور من المسؤلين بالوزارة وسؤالي كان ..

يادكتور أنا جاتني رساله عبر الأيميل انو تم رفض طلبك لانو التخصص لا يطابق التخصص السابق , وأرفقت لهم افادة من الجامعة وغيرت مسمى التخصص وماجاتني ولا رسالة الا الأن فما الحل؟؟؟

فقال لي وطمني أنك تنتظر أنشالله حتجيك رسالة لأنه طلاب كثير لسة ماشفنا أوراقهم والبعض نراجع اوراقهم لجل مسميات التخصصات وتغير التخصصات وهذا الكلام قبل يومين تقريباً .

فاللي عندهـ شي أو خبر طازة يسقينا ترانا عطشانين وربي

طبعاً انا تخصصي عمارة أسلامية ( هندسة معمارية ) عشان كذا رفضو اسم عمارة اسلامية وانا طالب ماستر هندسة .

وشووكررن لكل اللي قرا الموضوع وشووكررن اوس 2 للي يرد على الموضوع ههههههههااااي
  2. اهلا بجاري ولد مكهوالله شوف في بنات راحو للرياض وقالولهم انها مسألة وقتبس اغلب التاخير في ملفات البنات مو ملفات الاولادلانه نحنا الحريم ياخذوها وتنام عندهم بعدين تروح للرجالوهما يقولو انه عندهم مشكلة في الجهازبس تبى راي ارسل نسخة تانية من ملفك لزميلك ده الي في الرياض بالبريد المستعجل وخليه يوديه لك او انك تنتظر ماادري فدتك او لا بس لو انا مكانك مااجلس الااروح بنفسي وده الي عملتهعموما ده موضوع البنت الي راحت للرياض امسhttp://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=27716
    7 "
  3. كلامك يريح القلب ....

انا برضووو ما اتغيرت حالة الطلب ... لاني غيرت التخصص...

بس بأذن الله متفائله .... بما ان تقريبا ل اللي غيروووو تخصصاتهم نفس المشكله واساسا احنا ماكانت ارقام الطلب داخل اسمااء المقبوولين

دااااااا دليل انهم مأجلين عملية التدقيق بعد ماينتهووو من اللي اساسا موجوودين في النظام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.