الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتقدمين للبكالوريوس هلموا نتحد لزيادة عددنا بمشاركتكم

المتقدمين للبكالوريوس هلموا نتحد لزيادة عددنا بمشاركتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة لله
    العزة لله

مبتعث مجتهد Senior Member

العزة لله نيوزيلندا

العزة لله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اثنين في واحد , بجامعة لينكولن
    • لينكولن
    • اثنين في واحد
    • ذكر
    • كرايست تشيرج قريبا, الدمام
    • نيوزيلندا
    • May 2007
    المزيدl

September 19th, 2007, 12:29 PM

سمعنا بأعداد متفاوته للبكالوريوس منه 2000 و 2500 و 1200 و غيرها وكلها لا تفي العدد الكبير المتقدم مع اننا احق بالبعثات من غيرنا وذلك نظرا لاننا لم نكمل دراستنا الجامعية وهذا لا يؤهل لتوفير وظائف لنا ولهذا لابد من المشاركة في هذا الموضوع لعل صوتنا يصل الى اصحاب الشأن ويكون التوفيق من الرب الكريم .
  2. حبيبي انا ممكن تطفلت شوي على موضوع البكالوريوس لاني مقدم على الماستر ولكن ابغى اقلك كلمة وحدة بس

الحكومة السعودية مأقصرت في قبول 93% من طلاب الثانوية العامة في الجامعات يعني اش تبغى أكثر من كذا
    ولكن شوف نسبة الي اقبلوا دراسات عليا في السعودية (مافي نسبة معينة) ولكن اتحدى اذا كان اكبر من 4% وخمسين بالمئة منهم يدرسون على حسابهم وغير تخصصاتهم الي درسوها في البكالوريوس ((معانه))

بالعربي البكالوريوس متاح في السعودية ليش يطلعونك برا(فشخرة يعني وبس)
    خلوا الي عندة بكالوريوس يكمل الدراسات العليا وانتوا كملوا في السعودية الله يحفظكم
    لاهلكم
    :121:
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. اخوي البونو هو احنا لقيناها هنا في السعودية وقلنا لأ وبعدين انت ما تقرأ الجرايد كيف القبول صار صعب في السعودية
    أنا معدلي 89.32 % علمي ومتخرجة لي سنة وما انقبلت في الجامعة يعني بالله عليك فين اكمل دراستي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالعربي البكالوريوس متاح في السعودية ليش يطلعونك برا(فشخرة يعني وبس)<<<<<<<<<<<<ترى احنا ما نحب الفشخرة
    7 "
  4. البونو للأسف الشديد اثبت انك اناني ولا تحب الا نفسك انا في موضوعي طالبت الحق للبكالوريوس ولم اقل ان الدراسات العليا غير مهمة اي اني اتمنى الخير للجميع
    للمعلومية انا مخلص دراسة البكالوريوس هنا في جامعة الملك سعود
    7 "
  5. coral_heart

ترى حالتك زيي ....

متخرجة من سنة بس انا السنة اللي اتخرجت فيها ...

كان ممكن ادخل الجامعة بسهولة ... بس المجال اللي ابغاه مافي ...

اللي هوا جرافيك ديزاين ..!!

وقلت أدخل دورات واسافر... بس سبحان الله سفري ما اتسهلت اوراقوا ...!!

والسنة هادي دخلت الجامعة تعليم عن بعد ادارة واقتصاد ...

على اساس أقدم بعثة بكالوريوس ... أدرس تسويق ..!!

ولا انو تضيع عليا سنة تانية ...!!

ازا ربي كتبها ليا حروح ... وان ما صارت ...

أقلها مسكت مكان وبعد سنة احول انتظام ..!!

ومن جد ... هوا احنا لقينا هنا جامعة عشان نقول لأ ....

ومصعبين الموضوع علينا ..!! لا جامعة في السعودية ...

وكمان مافي بعثة للي ما انقبلوا هنا .... فين بالله تبغونا نروح ...!!!
    7 "
  6. وش اللي فشخرة ما فرقت والله اللي يبي يدرس سواء بكلوريوس ولا ماستر ولا حتى دكتورا مستحيلة هدفه الفشخررة وبعدين ترى السفرة =دراسة ما درست يعني على اول طيااارة مافي مجااال للاستهباااااال وعلى موضوع مين الاحق كلناااا الاحق محد احسن من احد ولا يغركم موضوع 93%مقبولين ارقام الوزارة ما نصدقهااا هذا شيء والله يكتبلنااا الي في الخير وربي يوفق الجميييع والموضوع تجمع بلكلوريوس يعني ماستر وفوق بليز لا تعلقووون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.