الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ثلاثة اسابيع

بخصوص ثلاثة اسابيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد السيد
    محمد السيد

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد السيد غير معرف

محمد السيد , تخصصى طالب , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 3rd, 2006, 06:52 PM

السلام عليكم

شباب كيف الحال ..

والله انا من بين 300 طالب او اكثر اللي قالهم صالح ال شيخ والسوداني تعال بعد اسبوعين او ثلاثه اسابيع لانهم اخذو شهداتنا الاصلية وباقي اوراقنا صورة من الفيزة وصورة من الجواز
    وصورة من الاي تونتي بس ما كان عندي خطاب السفاره حطهم كل اوراقي في ملف اخضر وكتب عليها بدون ( يعني بدون خطااااب )

والله مع هاليوم تصادف مرور ثلاثة اسابيع والوالد زهقنا يقولي روح الرياض مع اني من الخبر ( الشرقية ) وراجع صالح ال شيخ ما يدري الحبيب ان صالح ما يعطي احد وجه وان اللي يعرف يقوله صالح تعالنا في تاريخ
    28/5

واللي ابي اعرف اش صار حقين اللي سلمو اوراقهم قبل ثلاثة اسابيع في احد راجعهم ؟؟؟؟

والسموووووووووووووحه..
  2. السلام عليكم حياك الله اخوي والموضع صحيح ولكن انا ما ادري ليه نذكر الاسماء هذا اولا وثانيا لا تتوقع ابدا انه الشخص هذا الي اسمه صالح قاصد يعطلك او ما يخليك تروح هذا شي مكتوب ومقدر هذا اول شي ثاني شي ما كتملت الاوراق والعدد المطلوب اكتمل وش تبيه يسوي يطلعك على حسابه انا انسان من الي رفضت اوراقهم مع العلم الشي الي كان ناقصني شي بسيط جدا ولا تكلمت وذكرت اسامي الي رفضوا اوراقي الحمد لله يمكن يكون كل تاخيرة وفيها خيرة وهذا الي انا ابيه من كل الشبااب الي مكتوب لنا انشاء الله بنحصله ولا تياسوا من رحمة الله والله يوفق الجميع انشاء الله وانشاء الله انا راح اقدم على البرنامج الثاني والله يسهل الامور يا رب ويسهل اموركم كلها قولو امين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.